فنانون مغاربة يحتفلون بتأهل أسود الأطلس لمونديال قطر

فرح ايت الحوس

الأربعاء 30 مارس 2022 - 13:11

احتفل مجموعة من الفنانين المغاربة يوم أمس بتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى مونديال قطر 2022، بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف مقابل واحد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبهذه المناسبة نشر الفنان المغربي البشير عبدو صورة له مع الفنان محمد الغاوي وهما يحملان الراية المغربية أثناء احتفالهما بالتأهل للمونديال، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “هنيئا لنا نحن المغاربة بتأهل منتخبنا الوطني الرائع لكرة القدم للمشاركة في عرس كأس العالم الذي سيقام بدولة قطر”، مضيفا “دائما رايتنا مرفوعة وكلمتنا مسموعة وعلى العرش الخالد لامتنا مجموعة، الله يبارك في عمر ملكنا الغالي سيدي محمد السادس حفظه الله ونصره”.

وشارك الفنان زهير البهاوي فرحة التأهل مع جمهوره من وسط ملعب محمد الخامس، بنشر صورة له من المدرجات رافقها بـ”مبروك علينا التأهل للمونديال و كنبغيك ا بلادي.. ومبروك للمنتخب التونسي الشقيق التأهل كذلك، و هاردلك للمنتخب المصري و الجزائري”، إضافة إلى الفنانة نجاة الرجوي التي نشرت مجموعة من الصور لابنها غالي رفقة لاعبي المنتخب المغربي، ومقطع فيديو يوثق توقيع اللاعبين على قميص ابنها، رافقته بـ”ألف مبروك يا أسود فرحتو الشعب المغربي”.

وقدمت الممثلة دنيا بوطازوت الشكر للاعبي المنتخب المغربي بعد احرازهم تذكرة العبور لمونديال قطر، قائلة” “مليار مبروك علينا، شكرا لمنتخبنا العزيز.. قطر تنادي”، بلإضافة إلى الفنانة سعاد خيي التي شكرت بدورها أسود الأطلس معلقة على صفحتها بانستغرام “مبروك، جابوها الرجال وديما مغرب، شكرا لكم وشكرا للجمهور المغربي الرائع.. الله الوطن الملك”.

كما اختار مجموعة من الفنانين و”المؤثرين” تشجيع المنتخب المغربي من قلب مدرجات ملعب محمد الخامس، وشاركوا مع جمهورهم ومتابعيهم أجواء الاحتفال وسط “دونور”، من بينهم الفنانة أسماء لمنور، أسامة رمزي، محمد الرفاعي، زهير البهاوي، كريمة غيت، طارق البخاري ووداد الما.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”