خاص.. نعيمة بوحمالة تكشف تفاصيل مشاركتها في “بنات سي الطاهر”

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 29 مارس 2022 - 17:00

تشارك الفنانة نعيمة بوحمالة في سلسلة “بنات سي الطاهر”، التي ستطل بها على الجمهور المغربي في رمضان المقبل على القناة الأولى، رفقة الفنانة حنان الفاضلي التي تلعب دور الشقيقتين “زهرة” و”فاطنة”.

وتجسد الفنانة بوحمالة، عبر حلقتين فقط، دور “خالة” الشقيقتين، وهي امرأة برجوازية، تعيش حياة الرفاهية وتحب أن تتباهى بما تقوم به، وهي أشياء وهمية تعيشها الشخصية لا أساس لها من الصحة، في قالب كوميدي وطرائف هزلية.

وقالت بوحمالة، في تصريح خاص لمجلة “حورية”، إنها “كانت معجبة بالاشتغال مع الفنانة حنان الفاضلي”، مضيفة أن “حنان من أطيب خلق الله، ومبدعة في المجال الكوميدي في المغرب ولا مثيل لها”، مبرزة “علاقتها بعائلة الفاضلي التي تتميز بأخلاق طيبة مع الفنانين”.

وصرحت بوحمالة أن “الفقيد عزيز الفاضلي كان حاضرا أثناء تصوير السلسلة في السنة الماضية قبل أن توافيه المنية، وشهدت له هذه الأخيرة بطيب الأخلاق وحسن المعاملة مع الجميع، قبل أن تكشف أنه “هو من أشرف على كتابة هذا العمل الرمضاني”.

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة “بنات سي الطيب” هي من إخراج عبد الحق الشعبي، وتأليف المرحوم عزيز الفاضلي، وبطولة الفنانة حنان الفاضلي التي تجسد دور البطولة، بشخصيتين مختلفتين وهما “فاطنة” و”زهرة”، وتنقل من خلالها نمط عيش شخصيات تعيش معنا في المجتمع لكن لا ينتبه لها كثيرون.

وتطل حنان في هذه السلسة على الجمهور المغربي، بعد غياب دام لأزيد من خمس سنوات، آخرها سيتكوم “حنان نيت” التي ظهرت من خلاله بشخصيات مختلفة، وتشارك في “بنات سي الطاهر” رفقة نعيمة بوحمالة، وسعاد العلوي، وزهور السليماني، وسعاد الوزاني، ونور الدين بكر، وعادل ابا تراب وغيرهم من الممثلين.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”