هل خضعت خولة بنعمران لعمليات التجميل ؟

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 29 مارس 2022 - 13:00

أثارت صور للفنانة خولة بنعمران جدلا كبيرا بين رواد منصات التواصل الإجتماعي، بعد أن فاجئت جمهورها بملامح مغايرة في آخر ظهورها لها على انستغرام.

وظهرت خولة في صور لها على انستغرام خلال حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات (ظهرت) بملامح مغايرة وبـ”وجه جديد” كما علق البعض، إذ تغيرت ملامح وجهها بالكامل، وشبهها رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ”كارول سماحة” و”إليسا”، معتبرين أن أغلب الفنانات أصبحن متشابهات.

كما شاركت بنعمران مع متابعيها خبر حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات العربية المتحدة، ونشرت صور لها من مقر الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وكتبت على الصور “كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي على منحي شرف الإقامة الذهبية في بلد الإمارات العربية المتحدة. شكرًا على هذا التقدير”.

وتتواجد بنعمران في الامارات لإحياء مجموعة من الحفلات الخاصة، من بينها حفل افتتاح أسبوع دبي للموضة الذي سينظم اليوم على الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، ونشرت خولة إعلان الحفل على صفحتها معلقة بـ”تفضلوا بحضور عرضي الغنائي في حفل افتتاح أسبوع دبي للموضة”.

وتعرف الجمهور المغربي على الفنانة خولة بنعمران خلال برنامج “ستار اكاديمي” في موسمه السادس، لتشق مسارها بانتاج أغاني مختلفة من بينها ديو الغنائي الذي جمعها بزوجها اللبناني وسام أمير تحت عنوان “بلاد الخير” والذي حصد أزيد من 13 مليون مشاهدة على اليوتوب، وأغنية “عرسي الليلة”، وآخر إصدار لها “زين الجبل”.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”