سخر من زوجته.. ويل سميث يصفع مقدم حفل “الأوسكار”

فرح ايت الحوس

الأثنين 28 مارس 2022 - 11:36

قام الفنان الأمريكي “ويل سميث” بصفع الكوميدي “كريس روك” أثناء تقديمه لحفل جائزة الأوسكار أمس الأحد، بعدما سخر هذا الأخير من مظهر “جايدا سميث” زوجة “ويل سميث” التي ظهرت في الحفل حليقة الرأس.

وأثار مقطع فيديو متداول في منصات التواصل الاجتماعي الجدل بين جمهور “ويل سميث” و”كريس روك”، حيث ظهر مقدم الحفل وهو يسخر من شكل “جادا سميث” التي تعاني من مرض “الثعلبة” حيث قامت بحلق شعرها، قائلا “أحبك يا جايدا، وأريد رؤيتك  في فيلم جي آي جين 2″، الفيلم الذي مثلت فيه “ديمي مور” دور امرأة انضمت إلى الجيش الأمريكي واضطرت لقص شعرها بأكمله، ما جعل “ويل” ينفعل بتلك الطريقة ويتوجه للمنصة ويقوم بصفع المقدم على الهواء وأمام الجمهور.

وتضاربت الآراء بين مؤيد ومعارض لتصرف الاثنين، من اعتبر أن “كريس روك” يمزح فقط ولم يقصد التجريح وأن “ويل سميث” بالغ في رد فعله، ومن قال أن هناك فرق بين المزح والتجريح، لاسيما أن المريض يشعر دائما بالنقص وسرعان ما يتأثر بالتجريح والإهانة خصوصا أمام عدد كبير من الناس وعلى المباشر.

وظهرت زوجة “ويل” في الفيديو وهي غير معجبة بالكلام الموجه لها، رغم أن الجمهور بدأ يضحك ويتفاعل مع ما قاله الكوميدي “كريس روك”، قبل أن يقوم “ويل سميث” بصفعه ويعود إلى مكانه قائلا “ابعد اسم زوجتي عن فمك اللعين”، واعتذر “ويل” من زوجته باكيا أثناء استلامه للجائزة.

وتجدر الاشارة إلى أن “جايدا”، كانت قد أعلنت العام الماضي، عن تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، وأضافت أنها قررت حلق شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها “ويلو”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”