نرجس الحلاق والمهدي فولان يجتمعان في عمل رمضاني

فرح ايت الحوس

الخميس 24 مارس 2022 - 15:00

أعلنت الممثلة والمخرجة نرجس الحلاق، عبر حسابها على انستغرام، عن حضورها في مسلسل “ولاد الدرب” الذي سيعرض في رمضان على قناة “إم بي سي 5″، بعد غيابها عن الشاشة الصغيرة لمدة طويلة.

ونشرت نرجس في “ستوري” حسابها خبر مشاركتها في المسلسل معلقة بـ”مسلسل ولاد الدرب غايدوز فرمضان ان شاء الله.. تسناوني فشخصية سارة” مضيفة “أتمنى تكون الرسالة وصلت”، واعتبر البعض أنها قصدت بهذه الجملة مشاركتها مع طليقها مهدي فولان وأنها تفرق بين حياتها الشخصية والمهنية.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب الذين يقومون بأعمال القرصنة، ويخترقون معلومات وبيانات أشخاص معينة ويهددونهم بها مقابل مبالغ مالية، وهو من تأليف فاتن اليوسفي وإخراج ياسين فنان، وتم تصوير مشاهده في الدار البيضاء في يناير الماضي، وسيعرض في رمضان على قناة “إم بي سي 5” وقبلها بيوم على منصة “شاهد”.

وتشارك الحلاق في هذا المسلسل مع مجموعة من الممثلين المغاربة، منهم المهدي فولان، فاتي جمالي، عبد السلام بوحسيني، فاطمة الزهراء قنبوع وآخرين.

وقد أعلنت الحلاق، في أواخر شهر دجنبر الماضي، عن انفصالها عن الفنان مهدي فولان بعد قصة حب طويلة، وشاركت الخبر مع متابعيها عبر مقاطع فيديو في “ستوري” حسابها معلقة بـ”الناس لي قلت ليكم غنبان أنا وراجلي بغيت نقول ليكم سمحو لي بزااف معمرني غنقدر نبان معاه ومغنبانش معاه، حقاش انا انسانة ديال راسي دابا وانا وياه طلقنا”.

ويشار أن نرجس ومهدي فولان أنجبا طفلتهما الأولى قبل طلاقهما، وأطلقت عليها نرجس اسم “فنة”.

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”