قبل رمضان بأيام.. “طوطو” يشرب “الخمر” أمام الجمهور (فيديو)

فرح ايت الحوس

الأربعاء 23 مارس 2022 - 20:00

أثار مقطع فيديو لمغني الراب طه فحصي، المعروف فنيا بـ”الغراندي طوطو”، غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في إحدى الحفلات وهو يشرب الخمر أمام الجمهور.

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بشؤون الفنانين، مقطع فيديو لـ”طوطو” وهو يحمل قنينة من مشروب الطاقة وأضاف عليها مشروبا كحوليا وهو يقدم عرضه الغنائي أمام جمهور مدينة مرزوكة كأول حفل له بهذه المدينة، واعتبر البعض هذا التصرف غير لائق أمام الجمهور خصوصا مع اقتراب شهر رمضان.

وعلقت إحدى الصفحات على تصرف طه فحصي بـ”فين هي 40 يوم لي قبل رمضان”، أي يجب أن لا يتم شرب الخمر ابتداء من 40 يوما قبل رمضان، كما تعرض لهجوم من التعليقات بخصوص تصرفه، معتبرين أنه “غير أخلاقي” أن يظهر فنان بتلك الصورة أمام الجمهور، لا سيما أن أغلب جمهوره من الشباب، ومن الممكن أن يتأثروا بتصرفه هذا.

كما اعتبر البعض الآخر أن هذا التصرف عاديا وأنه حرية شخصية ولا يمكن التدخل في تصرفات الأشخاص، إلا أن “طوطو” تعرض لموجة واسعة من الانتقادات، خصوصا مع اقتراب شهر رمضان.

ويجدر بالذكر أن “طوطو” كان من بين المتضامنين مع قضية الشاب المختفي التهامي بناني، بعد أن أثارها في مباراة المنتخب المغربي ونظيره المصري في ربع نهائي كأس أمم افريقيا، إضافة إلى تضامنه مع قضية الشاب أمين شاريز الذي توفي في ظروف غامضة بعد إصابته على مستوى الرأس، وذلك خلال حفل له بمدينة أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”