أشادت بموهبته.. شاب يرسم جيهان كيداري بتقنية “المسمار”

حورية

الأربعاء 23 مارس 2022 - 12:00

عبرت الممثلة جيهان كيداري، بطلة مسلسل “سلمات أبو البنات”، عن إعجابها الكبير بلوحة فنية لشاب يدعى إسماعيل حجيلة، بعدما أبدع في رسم ملامح وجهها بتقنية “المسمار”.

وشاركت جيهان كيداري، لوحة هذا الشاب المعروف بـ”مول الملح” بين رواد المنصات الاجتماعية، معلقة بـ”يا لها من موهبة، رسموني بزاف الناس بكل حب وفرحت بزاف”.

وأضافت جيهان كيداري، في ستوري عبر حسابها بالانستغرام: “لكن لم أتخيل يوماً أن يرسمني أحد بالمسامير، قبل أن تختم تدوينتها بـ:”شكرا يا فنان موهبة تستحق التشجيع”.

وفي سياق منفصل، نشرت جيهان كيداري، فيديو ترويجي للموسم الرابع من “سلمات أبو البنات”، تاركة للجمهور حرية تخمين حضور شخصية “ثريا” من عدمه في هذا العمل الرمضاني.

ويشهد الموسم الرابع من سلمات أبو البنات، حضور وجوه فنية جديدة أبرزها راوية ورضا العلوي وإلهام واعزيز وبنعيسى الجيراري وكوثر بودراجة إلى جانب المؤثرة كوثر بامو وآخرين.

ولقي مسلسل “سلمات أبو البنات” تفاعلاً كبيراً من المغاربة، حيث تُرجم إلى ثلاث لغات أخرى وهي العربية والفرنسية والانجليزية، ليصبح أول عمل مغربي يحظى بهذا الاهتمام الكبير.

وتدور أحداث “سلمات أبو البنات” حول “المختار”، الذي عمل طوال حياته مراقبا بالسكك الحديدية، وكرس حياته بعد إحالته على التقاعد، لمتابعة أحوال أسرته خصوصا بناته الثلاث.

وكان هذا المسلسل التلفزي، قد أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، في المواسم السابقة بعد تميزه في إثارة طابوهات اجتماعية حساسة، أبرزها البيدوفيليا والإجهاض السري.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ismail hjila (@ismail.iwi)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”