انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته

حورية

الثلاثاء 22 مارس 2022 - 16:00

سلمى قربال-صحفية متدربة

انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بعد زواج دام 7 سنوات، وقصة حب تكللت بطفلة ساندرا، وذلك بعد تداول خبر انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية خبر انفصال الممثل السوري عن زوجته، وذلك بعد أن لاحظوا قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما مع حذف الصور التي تجمعهما على موقع إنستغرام، فيما حافظوا على الصور التي تجمعهما مع ابنتهما ساندرا.

وحسب برنامج” MBC تريندينغ“، فإن الطلاق وقع رسميا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما، ولكن تجاهل النهار وزوجته لهذه الأخبار جعل الجمهور يظن أنها شائعات كالتي انتشرت على مدار السنوات الماضية حول انفصالهما.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الترويج لشائعات طلاق الفنان السوري معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي، ففي شتنبر 2020 تم تناقل شائعات عن وجود خلافات كبيرة بينهما ورد عليها النهار بنشر ستوري على إنستغرام تجمعه مع زوجته.

ورفض معتصم النهار التعليق على أنباء انفصاله عن زوجته طوال الفترة الماضية، ولكنه لمح لوجود خلافات بينهما بسبب عدم التوافق، علما وأن لين قد صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني أنها تغار على زوجها بشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها، كون زوجها فنانا مشهورا وجميلا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن، ما يوحي أن من الممكن أن تكون الغيرة أحد أسباب الطلاق.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”