أصيبت بسكتة دماغية.. وفاة المؤثرة المغربية ماجدة مراحي

حورية

الجمعة 18 مارس 2022 - 10:51

سلمى قربال: صحفية متدربة

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة المؤثرة المغربية، ماجدة مراحي الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلقب “مرايا”، بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، وذلك بعد تعرضها لسكتة دماغية.

وأعلنت حياة جبران، عن وفاة “مرايا” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال تدوينه مؤثرة نعت فيها: “في ليلة مباركة لبت ماجدة العزيزة على قلبي الإنسانة الطيبة الخلوقة مرضية الوالدين والصديقة الصادقة والمسالمة بشهادة الجميع، نداء ربها هذه الليلة بعد وعكة صحية أدخلتها العناية المركزة”.

وأضافت: “وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم وبناتي غانيا وعبير، باحر التعازي الى والديها، إلى إخوتها جهان ولبنى الى كل أفراد عائلتها الكريمة إلى صديقاتها وأصدقائها الى متابعيها سائلين المولى عز وجل ان يرحم الفقيدة بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جنانه. للفقيدة الرحمة ولكم طوال البقاء لا تنسوها من الدعاء جزاكم الله خيراً “.

وكشفت جيهان مراحي، شقيقة المؤثرة المغربية، مرايا موراحي، أمس الخميس، أن الأخيرة، أصيبت بأزمة صحية أدخلت على إثرها للعناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.

و أصيبت” مرايا”، بجلطة دماغية “AVC” ما استدعى نقلها في حالة حرجة، من أجل تلقي الإسعافات الأولية.

وطالبت جيهان مراحي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بالدعاء لشقيقتها، من أجل تجاوز هذه اللحظات الصعبة.

وأضافت: “أختي وحبيبتي ماجدة تصارع في العناية المركزة، نسألكم الدعاء لها”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”