دام زواجهما 16 عاما.. مونية لمكيمل تعايد زوجها بطريقة استثنائية

حورية

الخميس 17 مارس 2022 - 14:00

فرح أيت الحوس: صحفية متدربة

استعانت الممثلة مونية لمكيمل بزملائها في تصوير سيتكوم “خو خواتاتو” لتعايد زوجها عادل نعمان بمناسبة عيد زواجهما السادس عشر.

ونشرت لمكيمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو موجه لزوجها يحتوي على معايدات أرسلها عدد من طاقم مسلسل خو خواتاتو الذي يتم تصويره حاليا بمدينة مراكش منهم المخرج عبد اللطيف العبدوي، فدوى الطالبي، عدنان موحجة، وآخرين.

واعتذرت مونية من زوجها لأنها لم تتمكن من الاحتفال معه بعيد زواجهما الذي صادف هذه السنة حضورها في تصوير سيتكوم “خو خواتاتو”، معلقة في الفيديو “هذا أول عام ماكنكونش حاضرة معك وماكنحتافلوش بجوج بسبب الخدمة”.

من جهته، نشر الفنان عادل نعمان مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته عبر حسابه على انستغرام وأرفقها بتعليق جاء فيه:”عيد زواج سعيد يا حبيبتي الغالية، اليوم هو الذكرى 16 لزواجنا، 16 سنة من الحب والمودة والسعادة، شكرا لك حبيبتي على كل شئ قدمته لي من حب وعطاء شكرا لصبرك وكفاحك”، مضيفا “شكرا لأنك رفيقة الدرب فوجودك في حياتي نعمة لا تقدر بثمن انت السند وانت الروح وانت النور الذي ينير حياتي ،حفظك الله ورعاك زوجتي وحبيبتي الغالية وكل عام وانت حبيبتي”.

ويرتقب أن تطل مونية المكيمل على جمهورها من خلال سيتكوم “خو خواتاتو” الذي سيعرض في شهر رمضان، ولم ينتهي بعد طاقمه من تصوير كافة حلقاتها التي تدور أحداثها حول سبعة أخوات وأخ واحد يتحمل مسؤوليتهن في قالب فكاهي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”