بعد غياب دام لسنتين.. حاتم عمور يحيي أول حفل له بالمغرب

حورية

الخميس 17 مارس 2022 - 10:00

فرح أيت الحوس: صحفية متدربة

أعلن الفنان المغربي حاتم عمور عبر صفحته بانستغرام عن إحيائه لأول حفل غنائي له بعد سنتين من التوقف بسبب جائحة كورونا، وذلك يوم الجمعة 25 مارس الحالي بقاعة ميغاراما بالدار البيضاء.

وشارك عمور مع جمهوره بانستغرام “بوستر” الحفل معلقا “سعيد جدا بلقائكم في حفلي الأول بالمغرب بعد محنة كورونا” مضيفا “موجد لكم عرض عالمي، كونوا في الموعد.. أحبكم”.

وكان حاتم قد التقى مؤخرا بجمهوره ومحبيه من الجالية المغربية والعربية في الإمارات، في حفل خاص بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي، وعرف الحفل حضورا كبيرا.

ويجدر بالذكر أنه تم استئناف الحفلات والتظاهرات بعد ما قررت السلطات المغربية عودة المهرجانات بعد تحسن الوضعية الوبائية في البلاد واستقرارها.

ومن جهة أخرى كان عمور قد حدف سابقا أغنية “viva morroco” من قناته على اليوتوب بعد الحملة التي شنها عليه البعض في مواقع التواصل الاجتماعي متهمينه بالتسبب في إقصاء المنتخب المغربي من منافسات كأس العرب ضد المنتخب الجزائري.

وتعرف الجمهور المغربي على الفنان حاتم عمور بعد ظهوره أول مرة في برنامج المواهب الغنائية “استوديو 2m” وفوزه باللقب سنة 2005، ليتمكن بعدها من شق طريقه ووضع بصمته في الوسط الفني المغربي والعربي من خلال إصداره لأغاني وألبومات حققت نجاحا كبيرا.

من بين أعمال حاتم عمور “علاش يا ليل”، “بلا عنوان”، “آخر مرة”، “ألو فينك” وغيرها من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة عالية، إضافةإالى تجربته الأولى في التمثيل في مسلسل “بنت بلادي” الذي عرض على القناة الثانية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”