ظهرتا في حفله الأخير.. حفيدتا كاظم الساهر تخطفان الأنظار(صورة)

حورية

الثلاثاء 15 مارس 2022 - 15:46

فرح أيت الحوس: صحفية متدربة

أثار الفنان العراقي كاظم الساهر إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره رفقة حفيدتيه على خشبة المسرح في حفل له في مقاطعة “لوس أنجلوس” بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت الماضي ضمن جولته الأمريكية.

وخطفت حفيدات كاظم الساهر الأنظار بعدما شاركا في أداء أغنية “عيد العشاق” رفقة جدهما، وتفاعل معه جمهوره فور نشره للصورة ولمقطع فيديو يوثق دخول القيصر رفقة الطفلتين إلى الحفل وغنائه معهما.

وظهرت كل من “آية” و”سناء” حفيدات القيصر من ابنه الأكبر “وسام” بشكل لطيف وأنيق في الفيديو، مما جعل البعض ينبهر بجمالهن ويعلق على الفيديو “قمر بين نجمتين” بسبب لطافتهن وبراءتهن.

وفي مقطع فيديو يتداول على منصة “تويتر” ظهر الفنان كاظم الساهر وهو يستريح فوق كرسي بسبب شعوره بالإرهاق وهو يغني في الحفل، قبل أن يخبر جمهوره بعد أدائه لمجموعة من الأغاني بأنه يشعر بالدوار.

وتعرف الجمهور العراقي والعربي على كاظم الساهر سنة 1981 بعد ما قدم أول أغنية له تحت عنوان “ورد العشق” من ألحانه وكلمات الشاعر يوسف مقصود، إضافة إلى ألبومه الأول “شجرة الزيتون” الذي طرح سنة 1984، وتمكن بعدها من ايصال أغانيه الى العالمية وأصبح “قيصر الأغنية العربية”.

وكان “القيصر” ضمن لجنة تحكيم برنامج “the voice” و”the voice kids” في نسختهما العربية، إضافة إلى تجربته في التمثيل سنة 1994 في مسلسل “المسافر” كأول تجربة له والوحيدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”