فرح الفاسي تستحضر والداها في ذكرى ميلاده (صورة)

إكرام بختالي

الخميس 10 مارس 2022 - 13:00

استحضرت الممثلة فرح الفاسي، عبر حسابها الرسمي بـ”الانستغرام”، والدها المتوفى في ذكرى عيد ميلادها، بصورة معنونة بـ”اليوم كان عيد ميلادك حبيبي”، توثق لحظة إطعامها له خلال فترة مرضه.

وكانت فرح الفاسي، قد فجعت في والدها، التي تجمعها علاقة قوية به، قبل شهرين، بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث نعته بـ”مازالت أنتظر الاستيقاظ وإيجاد رحيلك مجرد “كابوس”، مازالت أنتظر سماع “فراولة ديالي الحبيبة ديالي لالة ديالي توحشتك”.

وأضافت الفاسي: “اشتقت لرجلٍ رحل أهداني اسمه أمسك بيدي خوفاً علي، وأحسن تربيتي، وغرس حب الخير في قلبي، اللهم اغفر لأبي بقدر شوقي له وأكثر”. وتابعت بالقول: “لا شيء في هذه الحياة أشدُّ مرارةً وانكساراً وألماً من فقدان الأب، أن تفقد أباك يعني أن تفقد الإنسان الوحيد الذي يعرفك أكثر من نفسك”.

وفي سياق منفصل، شاركت فرح الفاسي، صورة مع الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، من لقاء جمعهما على خلفية زيارة تقوم بها صاحبة عبارة “بلوك بلوك” للمغرب، بمناسبة عيد المرأة.

وكتبت فرح معلقة بـ:”القوة والصلابة والأنوثة والحب عنوان المرأة العربية المناضلة المكافحة ورضوى الشربيني رمز المرأة الجميلة التي تحمل أجمل الصفات تحية لها ولصديقاتي الغالية الممثلة فاطنة الخماري”.

وعلى المستوى الفني، انتهت الممثلة فرح الفاسي من تصوير جديد أعمالها الفنية، فيلم “ليلى بهيج”، وهو عمل تلفزي من إخراج حسن بنجلون وإنتاج القناة الثانية، بالإضافة إلى سلسلة “كابتن حجيبة”، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”