منال الصديقي تدعم زميلتها زينب الناجم المصابة بالسرطان

حورية

الأربعاء 09 مارس 2022 - 16:00

فرح أيت الحوس: صحفية متدربة

استرجعت الممثلة المغربية منال الصديقي ذكرياتها مع مرض السرطان بزيارتها أمس للممثلة زينب الناجم التي أصيبت مؤخرا بنفس الداء.

ونشرت منال في حسابها بانستغرام صورا تجمعها ببطلة مسلسل “صلاة والسلام” بمناسبة عيد المرأة، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “اليوم دوزت واحد النهار زوين مع هذه الممثلة الغزالة، اليوم استرجعت ذكرياتي المؤلمة والمحزنة مع أخرى مليئة بالقوة والتحدي.. الرفقة ديال زينب خلاتني نتأكد من واحد الهضرة كنت أقولها في فترة المرض ديالي هي “كلشي غادي يدوز دغيا، وغادي يبقى هادشي غير معاودة””.

ووجهت الصديقي رسالة تحفيزية للنساء المصابات بالسرطان وللممثلة زينب الناجم بشكل خاص، تدعوهن فيها إلى التحلي بالصبر والأمل والقوة انطلاقا من تجربتها الخاصة مع هذا المرض،.

وقالت الصديقي:”بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أدعو كل نساء العالم المريضات أن يتحلين بالأمل والقوة للعودة بشكل أقوى.. فكونوا قويات يسجد لكن العدو.. والغير المريضات، أتمنى أن يتشبثن بالحياة ليشع نورهن أكثر”.

وفي أول لقاء لها بزينب الناجم كتبت الصديقي “أحببتك اليوم يا زينب، وتمنيت بعد قراءتي للخبر أن يكون مجرد إشاعة، وياليته كان.. أتمنى الدعاء لها ولكل المريضات الأخريات بالشفاء العاجل والثبات لتخطي هذا الألم نحو الأمل”.

يشار إلى أن الممثلة زينب الناجم أعلنت في أواخر 2021 إصابتها بمرض السرطان بعد نشرها لصورة تظهر فيها حليقة الرأس بحسابها بانستغرام، وتفاعل جمهورها مع خبر مرضها متمنيين لها الشفاء العاجل.

ومن آخر أعمال الممثلة زينب الناجم مسلسل “صلاة والسلام” الذي لعبت فيه دور مساعدة “النكافة”، وفيلم “حمرا خضرا”، اضافة الى مشاركتها في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”