إعلان خاص بتكبير القضيب يدفع رشيد الوالي للجوء للقضاء

حورية

الأربعاء 09 مارس 2022 - 14:00

عبر الفنان المغربي رشيد الوالي عن استيائه من إعلان يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفوقا بصورته يزعم أصحابه بأنه منتوج يساهم في تكبير القضيب الذكري.

ونفى رشيد الوالي عبر تدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وجود أي علاقة بينه وبين أصحاب المنتج الذين يستعملون صورته أثناء الترويج له، مشيرا إلى أنه تقدم بشكوى لدى وكيل الملك في الموضوع.

وقال الفنان المغربي: “توضيح. لقد تم استغلال صورتي في إشهار لمنتوج أخجل من ذكره. لقد تقدمت بشكوى لدى وكيل الملك. والتحري جار لمعرفة من يقومون بعملية النصب هاته. أشكر كل من اتصل بي والغيورين الذين لم يشكوا لحظة في أنه امر فيه نصب. شكرا لتفهمكم. “

على الصعيد العملي، يشار إلى أن رشيد الوالي يطل على جمهوره حاليا من خلال مسلسل “جروح” الذي يعرض عبر منصة شاهد.

وتدور أحداث مسلسل “جروح”، حول رحلة انتقامية، تقودها كريمة غيث، حيث بعد 30 سنة من قتل أبيها وحرق منزلها، تعود سمراء، إلى قريتها بعد غياب لتنتقم من كل شخص ساهم في تدمير طفولتها.

ويشارك في العمل، كل من رشيد الوالي ونعيمة إلياس وكريمة غيث وفاطمة الزهراء بناصر، ومحسن مالزي، ساندية تاج الدين، وناصر أقباب، ورضا العلوي وعبد الحق مجاهد، وآخرين.

وأشرف على كتابة سيناريو هذا العمل التلفزي، الذي صورت أحداثه نواحي مدينة إفران، طاقم فني معروف، وهما الثنائي عدنان موحجة ويحيى الفاندي. :

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”