خلال تكريمها.. رضوى الشربيني وابنتها تبكيان أمام الجمهور (فيديو)

إكرام بختالي

الأثنين 07 مارس 2022 - 14:00

تصدرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي تبكي خلال حفل تكريمها بجائزة “الإعلامية الأكثر تأثيراً”، في منتدى “هي تستطيع”.

ووثقت مقاطع فيديو، بكاء رضوى الشربيني وابنتها الكبرى، على خشبة مسرح ملتقى “She Can”، خلال إلقاء كلمة تعبر فيها عن سعادتها بهذه الجائزة، التي أهدتها لروح والدتها المتوفية وكل السيدات، بمناسبة عيد المرأة.

وقالت رضوى أنها “تصطحب بناتها معها لأول مرة لحدث كهذا، كما أضافت أنها “تعتبرهما سندها وقوتها في الحياة”، قبل أن تستطرد في الحديث وتردف أنها “علمتهما أنهم مهما مروا من أوقات صعبة ستحدث أوقاتا رائعة مثل هذا التكريم”.

وفي سياق آخر، تحل غدا الثلاثاء بالمغرب، الإعلامية رضوى الشربيني، من أجل إحياء لقاء تواصلي مع جمهورها من النساء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة.

وحول اختيار رضوى، كشفت اللجنة المنظمة، وهما شركتي “goal events”، و”10 Mentions”، أن “حضورها تكريما للمرأة العربية في مجالات عدة، وتعزيزا للقيادة النسائية في شتى الميادين.

يشار إلى أن رضوى الشربيني، صاحبة عبارة “بلوك بلوك”، حققت نجاحا وانتشارا كبيرين، بعد تألقها في تقديم برنامج “هي وبس” على قناة cbc منذ سنة 2017، والذي حاز على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.

وتحظى رضوى الشربيني، أيضا، بشهرة كبيرة عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية، ويتابعها حوالي 14 ملايين متابع على الانستغرام، و10 ملايين متابع عبر الفايسبوك، كما أن فيديوهاتها على موقع اليوتيوب، تحطم نسبة مشاهدة كبيرة تتجاوز في غالبية الأحيان ملايين المشاهدات.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”