هنأها بعيد ميلادها بصورة رومانسية.. هل تجمع كريمة غيث ومالزي علاقة حب؟(صورة)

حورية

الأثنين 07 مارس 2022 - 11:00

أثار الممثل محسن مالزي، فضول رواد المنصات الاجتماعية، بعد نشره صورة رومانسية تجمعه بالممثلة كريمة غيث، عبر حسابه الرسمي بـ”الانستغرام”.

وظهر محسن مالزي، وهو يمسك بيد كريمة غيث، ويضع اليد الأخرى على ظهرها، في صورة وصفها البعض بـ”الرومانسية”، خلال احتفالها بعيد ميلادها الثلاثين.

وعلق محسن على الصورة، التي التقطت خلال حفل حضره عدد من الوجوه الفنية منهم أبطال مسلسل “جروح”، (علق) بـ”عيد ميلاد سعيد أيتها الروح الجميلة”.

ورجح البعض أن “تكون الصورة عادية ومجرد ترويج لأحد الأعمال الفنية، فيما اعتبر البعض الآخر أنها “إعلان غير مباشر عن وجود قصة حب بين الثنائي”.

ويشارك الثنائي محسن وكريمة، في أحداث مسلسل “جروح”، الذي يعرض حالياً على منصة “شاهد”، وهو عمل عبارة عن رحلة انتقامية تقودها غيث بشخصية “سمرة”.

ويقع محسن، الذي يجسد شخصية “الطيب”، ابن رشيد الوالي، في حب “سمرة”، إلا أنها غير مبالية بالأمر، باعتبار أن مهمتها في القرية تقتصر على الانتقام لروح والدها.

واستطاع مسلسل “جروح”، لمخرجه أحمد أكتاريس، إثارة إعجاب الجمهور المغربي، حيث تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد” في المغرب ودول أخرى.

ويشارك في العمل، كل من رشيد الوالي ونعيمة إلياس وكريمة غيث وفاطمة الزهراء بناصر، ومحسن مالزي، ساندية تاج الدين، وناصر أقباب، ورضا العلوي وعبد الحق مجاهد، ووحيد سنوجي وآخرين.

وأشرف على كتابة سيناريو هذا العمل التلفزي، الذي صورت أحداثه نواحي مدينة إفران، طاقم فني معروف وكفؤ، وهما الثنائي الشهير عدنان موحجة ويحيى الفاندي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”