للمرة الرابعة.. زواج لبنى أبيضار وهذه هوية زوجها (صورة)

حورية

الأحد 06 مارس 2022 - 13:00

دخلت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، القفص الذهبي للمرة الرابعة في حياتها، بعد أشهر قليلة من انفصالها من زوجها المصري بسبب “فيلم فرنسي”.

وظهرت لبنى أبيضار، في صورة نشرتها إحدى صديقاتها المقربات، إلى جانب زوجها وهي ترتدي اللباس التقليدي وتضع خاتم الزواج على يديها.

ولم تكشف لبنى بعد تفاصيل ارتباطها، إلا أن بعض رواد الشبكات الاجتماعية تداولوا صورة أخرى لها مع زوجها، وهو بلجيكي من أصول تونسية.

وكانت لبنى، قد نشرت قبل أشهر، تدوينة تعلن فيها انفصالها من زوجها المصري. وكتبت حينها أن “الانفصال كان بشكل ودي بعد أربع سنوات من الحب والمودة والاحترام”، ونفت أن يكون السبب هو الخيانة”.

لكن لبنى، كشفت في تصريح لـ”حورية” عن السبب الحقيقي وراء الطلاق، قائلة إن “يتعلق بتبعات فيلم فرنسي، حيث إن تعمقها في تفاصيل الشخصية حوّلها من إنسانة مرحة محبة للحياة إلى أخرى كئيبة كارهة للناس”.

وفسرت أبيضار أن “تجسيدها تفاصيل معاناة شخصية حزينة ومعقدة، أثر على نفسيتها مما جعلها تطلب الطلاق من زوجها المصري بعد زواج وحب كبير بينهما”، وفق ذات التصريح.

وانتهت لبنى من تصوير أحداث هذا العمل، وهو فيلم فرنسي يحمل اسم A La Belle” Étoile”، من إخراج وسيناريو سيباستيان تولار.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة نجاح طاهي حلويات فرنسي من أصول مغربية، يدعى يزيد يشمرحين، الذي يلعب دوره الممثل الجزائري رياض بلعشي.

وحول أسباب قبولها الاشتغال في هذا العمل السينمائي، قالت إنها “وافقت لسببين الأول يتعلق بإيمانها بقدرات المخرج الفرنسي والثاني لشغفها بسينما الواقع”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”