بعد 12 عاما على “العشق الممنوع”.. سمر ومهند في عمل جديد هذه تفاصيله

حورية

الجمعة 04 مارس 2022 - 13:15

كشف وسائل إعلام تركية أن الممثل كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ “مهند” والممثلة بيرين سات المعروفة بـ”سمر” سيجتمعان في عمل فني جديد، وذلك بعد مرور 12 عاما على انتهاء عرض مسلسلهما “العشق الممنوع” الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العريي وتركيا.

ووفقا لذات المصدر، فإن العمل عبارة عن فيلم سيتم تصويره في مدينة نيويورك وسيعرض عبر منصة نتفليكس وستشرف على كتابته نوران افرين التي تميزت بمجموعة من الأعمال منها أنت وطني، مسألة شرف، ذات أخرى، سيدة المزرعة.

يشار إلى أن ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ في مسلسل العشق الممنوع الذي بدأ عرضه عام 2008 وانتهى عام 2010 حققت نجاحا كبيرا، ما دفع جمهورهما طيلة هذه السنوات إلى المطالبة بالجمع بينهما في عمل جديد.

وكان المسلسل قد أثار جدلا واسعا في تركيا والعالم العربي حيث رفعت عليه عدة دعاوى قضائية بسبب اتهامه بالتشجيع على العلاقات غير الشرعية ومشاهده الجريئة.

وتحكي قصة المسلسل عن رجل الأعمال “عدنان بك” الذي قرر الزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى وأم ولديه نهال ومراد من سمر يوري أوغلو شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن. لتنتقل بعدها للعيش معه في قصره حيث يعيش قريب عدنان الشاب الوسيم مهند ومربية أولاده الأنسة وبعض الخدم. وتتصارع الأحداث بين إفلاس، وكراهية، وإجهاض، تنشأ خلالها علاقة محرمة بين سمر ومهند تعصف بالأسرة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”