فيصل عزيزي للآباء: “باركا ما تربيو ولادكم كأنكم دايرين فيهم خير”

حورية

الجمعة 04 مارس 2022 - 15:00

فرح أيت الحوس: صحفية متدربة

نشر الفنان المغربي فيصل عزيزي عبر صفحاته الخاصة بفيسبوك وانستغرام تدوينة ينتقد من خلالها طريقة تربية الآباء والأمهات لأبنائهم، قال من خلالها “باركا ما تربيو ولادكم كأنكم دايرين فيهم خير.. تحميوهم وتصرفو عليهم واجب عليكم لأنكم أنتم لي جبتو ولادكم للدنيا”.

وأضاف عزيزي في نفس التدوينة “ماتولدوهمش وتكبروهم حاسين بالدنب وتردوهم مسؤولين على أغلاط الماضي ديالكم.. الأبناء فبلاصت ما يفكرو فحياتهم ومستقبلهم مزداد عليهم ثقل الأباء اللي ماغيخليهم يوصلو لوالو”.

وتفاعلت الفنانة منى فتو مع فيصل عزيزي معلقة على منشوره “أحسنت القول”، إضافة الى صامد غيلان الذي كتب “الأطفال أمانة واختبار”، كما تجاوب متابعي فيصل عزيزي بانستغرام مع ما كتبه مؤيدين فكرته، ومن بين هذه التعليقات “الله يعطيك الصحة هضرة ديال الحق”، “وأخيرا أحد ما قالها، شكرا فيصل”، “أحسنت القول متافق معك مليون بالمئة”، “نهار تولدهم عنداك ماتغيرش قناعتك”.

وليست هذه المرة الأولى التي يخلق فيها فيصل عزيزي الجدل بين جمهوره، فقد اعتاد أن ينشر صورا له عاريا أو يضع “الماكياج”، إضافة إلى بعض التصرفات التي تجعل جمهوره يتهمه بالمثلية الجنسية، إلا أن فيصل لم يوضح بعد بطريقة مباشرة ميوله الجنسي.

يجدر بالذكر أن فيصل عزيزي شارك في العديد من الأعمال التلفزية من بينها مسلسل “ديسك حياتي” فيلم “مول البندير” “الكاط كاط” التي لعب فيها دور البطولة واستطاع إقناع الجمهور المغربي بأدائه، ومن بين أعماله الغنائية “تتكلم” مع فرقة كلمة، و”هاك ا ماما” التي أعاد غنائها سنة 2015 وكسبت شهرة واسعة، وآخر عمل له “كيفما أنا”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”