حصري.. هل عوَّض حسن الفد “مونية لمكيمل” بوجه نسائي آخر؟

إكرام بختالي

الخميس 03 مارس 2022 - 18:00

أكد مصدر موثوق لمجلة “حورية”، حضور الممثلة مونية لمكيمل، في أحد أعمال الممثل الكوميدي حسن الفد، خلال شهر رمضان المقبل، إلا أنه رفض الكشف عن العمل هل يتعلق بموسم ثان من سلسلة “الفد تيفي 2″ أم أنه عملاً جديداً ؟”.

وبخصوص صورة تداولها رواد المنصات الاجتماعية، تجمع حسن الفد بالممثلة يسرى بوحموش، نفى المصدر ذاته “تعويضها لمونية لمكيمل”، موضحا أنها “تجسد إحدى شخصيات هذا العمل الذي سيعرض على القناة الثانية في رمضان”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ciné.Rouge (@cine.rouge)

وتابع ذات المصدر، في تصريح حصري، بالقول إن “حسن الفد يستعد لوضع اللمسات الأخيرة لهذا العمل الذي سيؤثت برمجة الأعمال الرمضانية إلى جانب باقي الإنتاجات التلفزية التي بدأت تظهر بعض ملامحها”.

وكان حسن الفد، قد حقق نجاحاً كبيراً خلال رمضان الماضي، بعد تميزه في إطلاق سلسلة “الفد تيفي 2″، وهو عمل فكاهي من 30 حلقة، يضم فقرات متنوعة من بينها “كبور” و”البيلوطة” و”أبو العنب”.

وحصدت مونية لمكيمل، شهرة واسعة في المغرب، بعد تميزها في تجسيد شخوص هذه السلسلة، أبرزها “فتيحة”، وهي شابة قروية بسيطة لم تفلح معها أساليب “كبور” في الوقوع في حبه والزواج منه.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hassan El Fad (@elfadhassan)

وظهرت مونية، خريجة مسرح “البساط” ببنسليمان، لأول مرة مع الفد في سلسلة “الطوندونس”، وهو عمل يحاول إثارة مواضيع وشخصيات تحظى بمتابعة كبيرة وتتصدر “الترند”، بالرغم من أنها لا تحمل مضامين ذات فائدة.

واستطاعت مونية لمكيمل، حجز مكانة بارزة في الساحة الفنية، بعد مسار مسرحي طويل بأعمال ناجحة، مكنتها من حصد جوائز وطنية ودولية عدة، أبرزها لقب “أفضل ممثلة” لست مرات متتالية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”