بعد غياب طويل.. سيتكوم “زنقة السعادة” يعيد بكر للشاشة

حورية

الخميس 03 مارس 2022 - 15:00

سلمى قربال.. صحفية متدربة

أعلن الفنان المغربي محمد الخياري، عن مفاجأة سارة لجمهور الفنان نور الدين بكر، حيث سيطل هذا الأخير على جمهوره من خلال سيتكوم “زنقة السعادة”، الذي سيعرض على القناة الثانية، في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر الممثل محمد الخياري عبر حسابه على الانستغرام صورة تجمعه رفقة الفنان نور دين بكر من كواليس التصوير وأرفقها بتعليق قال فيه: “نسعد بانضمام الفنان نور الدين بكر إلى طاقم السيتكوم الرمضاني الذي سيعرض على القناة الثانية“.

ويشارك في سيتكوم “زنقة السعادة” عدد من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم محمد الخياري، ابتسام لعروسي، رفيق بوبكر، حسناء مومني، سعاد خويي، وهو من إخراج صفاء بركة وإنتاج شركة ديسكونيكتد.

يشار إلى أن الفنان نور الدين بكر تعرض في الأسابيع الماضية لمجموعة من الإشاعات التي تحدثت عن وفاته، وذلك بسبب معاناته من المرض وغيابه عن المشاركة في الأعمال الفنية.

وكان مجموعة من الفنانين المغاربة قد وجهوا نداءات سابقة لوزارة الثقافة من أجل تتبع الحالة الصحية للفنان نور الدين بكر، الذي يعاني من سرطان الحنجرة ومساندته ماديا في حالة احتياجه لذلك.

يذكر أن نور الدين بكر من مواليد الدار البيضاء سنة 1952، ويُعدّ من بين أهم الكوميديين الرواد المغاربة.

عاش بكر أفضل فترات مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة مسرح الحي الذي قدم معها أهم المسرحيات والتي أُعتبرت الأفضل في تلك الفترة من بينها مسرحيتي “شرح ملح” و”حب وتبن” سنة 1998، بالإضافة إلى ذلك عمل في عدة مسلسلات وسيتكومات لعل أشهرها مسلسل سرب الحمام سنة 1998 مع رشيد الوالي، ومجموعة من السيتكومات والمسرحيات.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”