بلقيس: “لم أتعب على حالي حتى يأتي شخص ويخنقني” 

إكرام بختالي

الخميس 03 مارس 2022 - 12:00

شاركت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، مقطع فيديو على حسابها بـ”الانستغرام”، يوثق موقفها من الرجل الذي يطلب منها توقيف نشاطها في المنصات الاجتماعية، بعد دخولها القفص الذهبي.

وردت بلقيس بتصريح شديد اللهجة، على سؤال: “لو تزوجت عن جديد وطلب منك زوجك إلغاء مواقع التواصل الاجتماعي هل تقبلين هذا الأمر؟ بالقول: “بلغيه هو قبل، أنا ما حد بيقول لي إلغي، أنا ما تعبت على حالي 10 سنين لحتى يجيني حد يخنقني، أنا بخنقه”.

وكانت بلقيس فتحي، قد كشفت قبل حوالي خمسة أشهر، عن تقديمها دعوى خلع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف أمام المحاكم الإماراتية، دون الكشف عن أسباب طلاقهما.

وصرحت بلقيس أنها “تحدثت عن قضية الخلع لإنهاء الجدل الذي أثير بعد عدم ظهور زوجها معها لأشهر عدة، قبل أن تضيف: “الخلع مشروع كما أن الطلاق مشروع، وكلتا الحالتين تؤديان إلى الانفصال”.

ودشنت بلقيس في الفترة الأخيرة، نجاح آخر في مسارها الفني، بعدما أبدعت في إطلاق أغنية جديدة بعنوان “صابرة”، وهو عمل مستوحى من قصة واقعية لفتاة قروية تعيش في قرى جبال الأطلس.

وحققت الأغنية صدى كبيراً في العالم العربي، حيث تصدرت الترند لأيام عديدة، وحققت مشاهدات عالية وصلت لأزيد من 15 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وفي سياق آخر، احتفلت الفنانة الإماراتية بلقيس، ذو الأصول اليمنية، بحصولها على جائزة “أفضل أغنية عالمية”، ضمن جائزة هوليوود العالمية، عن أغنيتها “انتهى”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”