حنان بنموسى تتساءل عن سبب إقصائها من الأعمال التلفزية 

حورية

الأربعاء 02 مارس 2022 - 19:00

تساءلت الممثلة حنان بنموسى، في تدوينة نشرتها عبر حسابها بـ”فيسبوك”، عن سبب إقصائها من الإنتاجات التلفزية، على غرار عدد من الفنانين، الذين أصبحوا مغيبين عن أعمال الشاشة الصغيرة.

وكشفت حنان بنموسى أنها “تتلقى في جل لقاءاتها الأخيرة سؤالين فقط، الأول سبب غيابها عن التلفزيون والثاني جديد أعمالها خلال شهر رمضان المقبل، قبل أن تقول إنها “حائرة ولا تملك جوابا”.

وطرحت بنموسى تساؤلات عدة، من بينها “هل أصبحت ممثلة غير متمكنة في أعين المخرجين أم أن الأجر الذي أطلب باهظ الثمن أم لأنني أتحدر من أصول شمالية أم لأني لا أعجب الجمهور؟ مبرزة أن “عدة ممثلين يعانون نفس المشكل”.

وتابعت بنموسى بالقول إنه “بعد سنتين من البطالة عادت إلى البلاتوهات وتصوير بعض الأعمال الرمضانية”، قبل أن تسترسل في الحديث وتضيف أنها “تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور المغربي”.

وتفاعل عدد من الفنانين مع تدوينة “حنان بنموسى”، حيث علقت الممثلة فاطمة بوجو بـ:”بالتوفيق عزيزتي، هما نفس السؤالين يطرحان علي من سنوات وأرد الأمر ليس بيدي أنا موجودة والباقي بين يدي الله”.

وإلى جانب حنان بنموسى وفاطمة بوجو، يشتكي عدد من الممثلين المغاربة، في خرجات إعلامية متفرقة من تغييبهم من قبل شركات الإنتاج عن الأعمال التلفزية، وتعويضهم بوجوه من عالم الانستغرام، على حد تعبيرهم.

حنان بنموسى، هي ممثلة تتحدر من شفشاون، لديها أعمال تلفزية وسينمائية ومسرحية شهيرة، أبرزها مسلسل “رضاة الواليدة” و”بنات لالة منانة” و”شهادة ميلاد” و”حياة” وآخرهم “أنا كانتي”، الذي لم يعرض بعد على الشاشة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”