للمرة الثانية.. الصديقي تُنقل للمستشفى بعد فقدانها للوعي أثناء التصوير

حورية

الأربعاء 02 مارس 2022 - 16:00

فرح أيت الحوس-صحفية متدربة

أصيبت الفنانة سحر الصديقي، بوعكة صحية للمرة الثانية في نفس الأسبوع بسبب الإرهاق، بعد إعلانها يوم الثلاثاء الماضي، عبر حسابها بانستغرام حاجتها للراحة، إثر تعب شديد ناتج عن الإرهاق، بسبب تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد “جريت وجاريت”.

وكشف مصدر خاص لمجلة “حورية” أن “سحر الصديقي فقدت الوعي يوم أمس خلال أدائها لأحد المشاهد وسط بلاطو التصوير”، مضيفا أن “السبب وراء فقدانها الوعي كان ارتفاع ضغطها الدموي الذي وصل إلى نسبة 17 في المئة، حيث تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري.

وأشار نفس المصدر أنه “تم توقيف تصوير المشاهد الخاصة بسحر الصديقي من أجل أخذ قسط من الراحة لفترة قصيرة واستعادة صحتها”، مضيفا أن “الفنان طارق البخاري توقف كذلك عن تصوير مشاهده الخاصة لأن أغلبيتها مع سحر الصديقي”.

وتجدر الإشارة أن الفنانة سحر الصديقي، تشارك في مسلسل “جريت وجاريت” في دور زوجة الممثل “طارق البخاري”، إلى جانب يوسف الجندي، زينب عبيد، سعاد خيي ورشيد الوالي، ومن إخراج لميس خيرات وانتاج شركة “إيماج فاكتوري”.

وقد سبقت أن روجت سحر الصديقي لمسلسلها الجديد عبر حسابها بانستغرام، وشوقت جمهورها لاكتشاف شخصيتها الجديدة التي ستعرض في رمضان المقبل على قناة الأولى، كما تنقل عبر خاصية “ستوري” أجواء التصوير مع المخرجة والممثلين وباقي فريق العمل.

ومن آخر أعمال سحر الصديقي، دور “شامة” في مسلسل “كلها وطريقو”، “ندى” في مسلسل “سولو دموعي”، “اسمهان” من مسلسل “هاينة”، إضافة الى مشاركتها في مسلسل “ولاد المرسى”.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”