“أنيس” الابن الشرعي لـ”الشاب خالد” يظهر من جديد

حورية

الثلاثاء 01 مارس 2022 - 21:00

سلمى قربال-صحفية متدربة

ظهر من جديد الشاب “أنيس”، الابن الشرعي للشاب خالد، الذي اعترف به سنة 2009، حيث أحدث ضجة على المواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجه مجددا في أحد البرامج الفرنسية أكد من خلالها (أنيس) أنه “معترف به قانونا بأنه ابن الفنان خالد بعدما فازت والدته بالقضية منذ سنوات، وحمل اسم عائلته.

لكن القصة لم تنتهي هنا، حيث أكد أنه “حاول أكثر من مرة اللقاء بوالده لكن الشاب خالد تهرب من لقاءه، خاصة وأن أنيس يزاول مهنة الصحافة حيث كانت له أكثر من فرصة لمقابلته، لكن دائما الشاب خالد يلقى طريقا للهرب، حسب تصريحه.

وقد عُرفت قضيته منذ سنوات في فرنسا على أنه “الابن الشرعي لملك الراي الشاب خالد، وكان الشاب خالد قد اعترف مكرها وبشدة بحكم محكمة بابنه الشرعي بعد أن أجبره القضاء الفرنسي على إجراء اختبارات الحمض النووي التي أثبت نسبه إليه.

وأعلن الشاب خالد بعدها أنه “يعترف بأبوته للطفل الذي اعتبره نتاج خطأ لن يتكرر، وأنه متكفل بتحمل مسؤولياته المادية تجاهه كاملة شرط أن يظل هو ووالدته بعيدين عنه تماما ولا يسعيان إلى لقائه أو التحدث إلى الصحافيين.

أشار إلى أن الشاب خالد تتحكم فيه زوجته الحالية ودائما ما تحاول جاهدة إلى منع التواصل بينه وبين والده حيث تقوم بإغلاق خط الهاتف عندما تعرف أنه على الخط، مضيفا أنه يزور جدته (والدة الشاب خالد) دائما وتقريبا أكثر ما يزور خالد والدته.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par WASH TRENDING (@washtrending)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”