“بحبك”.. فيلم رومانسي يجمع تامر حسني وهنا الزاهد هذه تفاصيله

حورية

الأثنين 21 فبراير 2022 - 13:00

أعلن الفنان تامر حسني عن شروعه في تصوير فيلمه الجديد “بحبك” الذي سيشارك في بطولته مع الممثلة هنا الزاهد، مشيرا إلى أن أحداثه تدور حول قصة حب بطابع كوميدي.

وقال تامر حسني في تدوينة عبر حسابه على “انستغرام” أرفقها بمجموعة من الصور التي جمعته مع الزاهد من كواليس العمل: “دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثي للرجل في أحداث فعلاً محيره جدا”.

وأضاف حسني: “اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميله هنا الزاهد و مبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم”.

من جهتها، شاركت الممثلة هنا الزاهد مع متابعيها على انستغرام صورا من كواليس الفيلم، وعلقت عليها: “أول مسلسل تقريبا مثلتوا كان مع تامر ودلوقتي بتعامل معاه في الفيلم مش ممثل بس ومخرج الفيلم.. شكرا على كل تفصيلة باقولهالي كمخرج وعلى مجهودك الي بشوفوا قدامي”.

وسيشارك في الفيلم بطل مسرح مصر حمدي المرغني، مدحت إسماعيل، وموهبة شابة جديدة لم يعلن تامر حسني عن اسمها للجمهور، وهو من إخراج تامر حسني وإنتاج أحمد بدوي، و”تي ايتش برودكشن” حسام حسني وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”