أبطال “سوق الدلالة” يودعون المسلسل

إكرام بختالي

الجمعة 18 فبراير 2022 - 17:00

ودع أبطال “سوق الدلالة”، وهو دراما مغربية اجتماعية تدور أحداثها بحي الحبوس التاريخي، (ودع) المسلسل بعد عرض حلقته الأخيرة، أمس الخميس، على القناة الثانية.

وأشاد أبطال العمل بتميز أحداث الحلقة الأخيرة، معبرين عن فخرهم لمشاركتهم في عمل تلفزي، يضم قامات فنية كبيرة كالممثلة نعيمة المشرقي والراحل عبد اللطيف هلال.

وكتبت خديجة زوال، بطلة المسلسل: “كانت حلقة مميزة مليئة بالمشاعر”، معتبرة أنه “محطة مهمة في حياتها لكونها شاركت متعة اللعب مع قامات فنية كبيرة من بينهم لالة نعيمة المشرقي وعبد اللطيف هلال رحمه الله”.

وشكرت زروال، في تدوينة عبر حسابها بـ”فيسبوك”، صناع هذا العمل التلفزي بداية من الشركة المنتجة إلى مخرجته جميلة برجي، مردفة بالقول: “انتهت القصة وبقيت تجربة إنسانية”.

ومن جهته، قال المخرج والممثل أمين ناسور، أحد أبرز شخصيات المسلسل،” إن “الحلقة الأخيرة حملت قيم إنسانية راقية بين صفوف فريقه”، معبرا عن تفاجئه بالتفاعل الجماهيري مع العمل”.

وعبر ناسور عن شكره لأحمد بوعروة وجميلة برجي لمنحهما الثقة في تجسيد شخصية “رجل أمن”، متابعا بالقول: “أن ينجح العمل أو يفشل هي مسألة نسبية ومتروكة للجمهور، لكن أن ينجح انسانيا فأظنها مسألة جد صعبة في وقتنا الراهن”.

“سوق الدلالة”، هو عمل تلفزي، تدور أحداثه حول حياة “أمل”، التي تنقلب بعد وفاة والدتها في حادث سير مميت، لتضطر للخروج من أجل في السوق بدلا عن والدتها، وتواجه مواقف صعبة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”