لمح لانفصاله عنها.. زوجة أبو جبل: أعتقدت أنه أذكى بكثير والجزائرية ما تطيح

حورية

السبت 12 فبراير 2022 - 14:00

خرجت الجزائرية الأميرة سمارة يحيى عن صمتها، عقب الجدل الذي أثارته تصريحات زوجها حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل الذي لمح لانفصاله عنها ورفض الجواب بشكل واضح عن حالته الاجتماعية في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت الأميرة سمارة يحيى في تدوينة عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام”: “من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيضي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكلا العائلتين”.

وأضافت الأميرة سمارة: “لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة”.

وأشارت، إلى أن هناك العديد من القنوات والصحف التي تواصلت معها لمعرفة ما جرى بينها وبين زوجها”لكنها فضلت السكوت وعدم الكلام أيا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية اني ما نتكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إنه فيها خير لينا احنا الإثنين لكن مدام أن الموضوع أخذ أكثر حجموا وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني حابة نطلب شيء منكم فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق”.

وتابعت ذات المتحدثة: “كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذواني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه حطو في بالكم أني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”