بعد الهجوم عليها.. شيرين تحسم جدل عودتها لطليقها حسام حبيب

زينب شكري

الأربعاء 09 فبراير 2022 - 12:43

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنباء التي تحدثت، اليوم الأربعاء، عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين في بيان إعلامي نشرته عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام”: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الخاصة الشخصية وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة”.

وأضاف البيان: “شيرين وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفاف عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب تصدرت الترند على موقع “تويتر” اليوم  الأربعاء بعد إعلان منظم الحفلات يوسف دندش، عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد انفصالهما قبل شهرين.

وأكد يوسف دندش أن “شيرين عادت لحسام حبيب قبل أيام قليلة، حيث تواصل معها وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما”.

من جهتها نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة صورة لشيرين وحسام معلقة، بـ”كنت متأكدة أنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة أن الاثنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة أنهم حيرجعوا لبعض”.

خبر عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي العربية حيث شن روادها هجوما كبيرا على الفنانة المصرية لقبولها ذلك بعد خلافهما الشديد، فيما اعتبر آخرون أنهما كان يسعيان لخلق البوز فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”