إليسا تعترف بخضوعها لـ”الفيلر” في أمريكا

إكرام بختالي

الثلاثاء 01 فبراير 2022 - 10:30

أسماء مرزاق-صحافية متدربة

صرحت الفنانة اللبنانية “إليسا” عبر شاشة “MBC” أنها خضعت لحقن “الفيلر” في أمريكا، وذلك أثناء حضورها في أولى حلقات برنامج “مع الشريان”. وأكدت الفنانة كلامها قائلة “ليعود شكلي مثل بداية ظهوري في الوسط الفني”.

وأضافت “إليسا” خلال نفس الحلقة أنها سعيدة للغاية كونها تعيش قصة حب، كما تمنت أن تكلل بالزواج.

وطَرَح برنامج “مع الشريان”، الذي يقدمه الإعلامي السعودي “داوود الشريان” عبر شاشة “MBC”، جملة من المواضيع  رفقة الفنانة اللبنانية، بين الخاصة والفنية.

وخلال المقابلة ردت “إليسا” على سؤال “الشريان” عن عدم زواجها ورفضها الارتباط حتى الآن، قائلة “أفصل بين الحب والزواج.. سُئل أحد الفلاسفة مرة، كيف تُعامِل الزوجة العاقلة زوجها؟ فأجاب: المرأة العاقلة لا تتزوج”، ما جعل المذيع مصدوما فرد ضاحكا “يا ساتر والرجل العاقل لا يتزوج أيضا”.

وأشارت إلى أنها عاشت أكثر من قصة حب، كاشفة أن مُجمَل من أحبّتهم “قللوا منها وحاولوا تحطيمها”. واسترسلت “إليسا” “دايمًا لما بتكون المرأة أهم من الرجل بيحاول يحطمها وبيحاول يقلل من شأنها، وهذا الشيء أنا لاحظته أكتر من مرة وقررت إني أفضل كده”.

وأوضحت “إليسا” “أنا بحكي عن تجربة شخصية.. وجدت أن الناس اللي أنا حبيتهم جربوا كثير يقللوا من شأني، لأنهم كانوا أقل مني نجاحا، يمكن لأنه النجاح الرجال ما بيتقبلوه بسهولة، والمرأة ما بتغار من نجاح الرجل، لكن الرجل بيغار”، وأضافت الفنانة “رقيقة الإحساس” “وجدت أني بخير وعندي شخص بقلبي وبحبه، يمكن بعدين ارتبط بيه.. مش شرط أجيب أولاد لكن أعيش معاه، والزواج ما هو شغله أساسية في حياتنا”.

وأشارت “إليسا” في حديثها عن الزواج والإنجاب إلى أنها تعيش إحساس الأمومة وأن لديها بنت، وهي حسبما ذكرت “إحدى معجباتها” وتدعى “أنجيلا”، التي كانت تحضر كل حفلاتها منذ الطفولة، مشيرة إلى أنه ليس بالضرورة أن تكون من دمها ولحمها، مؤكدة أن علاقتها بها توطدت وقت إصابتها بالسرطان.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”