بعد إقصاء المنتخب.. باسو يطالب المسؤوليين الرياضيين بالإعتذار والرحيل

حورية

الأثنين 31 يناير 2022 - 16:00

عبر الفنان المغربي محمد باسو عن غضبه من إقصاء المنتخب الوطني من منافسات الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، وذلك بعد خسارته أمس الأحد أمام المنتخب المصري بنتيجة هدف مقابل هدفين.

وقال باسو في تدوينة عبر “ستوري” حسابه على “إنستغرام”: “السيد رئيس الكرة ولي معاك وسي المدرب ولي معاك جا الوقت باش تحطو السوارت وتعتاذو لهاد الشعب لي كيموت بسكتات قلبية فالقهاوي بسبابكم الله يجعل البركة”.

وأضاف باسو: “قياسا على الملايير لي كتخسر والإنجازات لي مكيناش راه خص شي محاسبة نيت ولكن دوماج هادشي كاين غير فالأحلام”.

يشار إلى أن الرأي العام الرياضي صب غضبه على الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع بعد إقصاء أسود الأطلس من ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وحمل الجمهور المغربي مسؤولية الإقصاء “المعتاد” من كأس أمم إفريقيا للمدرب البوسني، الذي ظهر ضعيفا تكتيكيا في مواجهة البرتغالي، كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، حيث سلم للفراعنة مفاتيح المباراة، بعد التراجع المبالغ فيه للخلف ومنح مصر فرصة الضغط على العناصر الوطنية، دون رد فعل حقيقي منه.

وطالبت جماهير مغربية بتفعيل الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد الناخب الوطني، حيث فشل المدرب البوسني في تحقيق أحد الأهداف المنصوص عليها في عقد مع جامعة الكرة، وهي بلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون على الأقل، وهو ما عجز عنه المدرب السابق للمنتخب الجزائري.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)