فيلم “لعبة الحبار” يعود بموسم جديد

إكرام بختالي

الأربعاء 26 يناير 2022 - 11:30

أسماء مرزاق-صحافية متدربة

أكد كبير مسؤولي المحتوى بمنصة “نتفلكس” والرئيس التنفيذي المشارك “تيد ساراندوس”، أن سلسلة “لعبة الحبار” سيعود بموسم ثان خلال سنة 2022.

وصرح “ساراندوس” خلال مقابلة له الأسبوع الماضي، لمناقشة أرباح “نتفليكس” الأمريكية للربع الرابع من العام المنصرم، أنه “بالتأكيد، فعالم Squid Game بدأ للتو”.

وصنف المسؤول المسلسل، الذي حقق نجاحا بارزا خلال السنة المنصرمة، في فئة “باقة نتفليكس المزدهرة”، مشيرا إلى أن “لعبة الحبار يقدم امتيازات ترفيهية ترى الشركة أنها تتمتع بإمكانيات النمو خارج خدمة البث الأساسية، أي من خلال التوسع إلى التجارب الحية والألعاب والبضائع وغيرها”.

وفي مناسبات مختلفة، سبق أن لمح مخرج المسلسل “هوانغ دونغ هيوك” إلى أن “الموسم الثاني من دراما البقاء الكورية الجنوبية، قيد التحضير”. كما صرح لـ”أسوشيتد برس” في نوفمبر الماضي أنه “يخطط لموسم ثانٍ، لكن “من السابق لأوانه تحديد موعد إطلاقه”.

وتدور معظم أحداث “سكويد غايم” حول مجموعة من الناس البالغين يمرون بصعوبات مالية تدفعهم للمشاركة في برنامج ألعاب أطفال كورية “قاتلة”، على أمل الحصول على جائزة نقدية تعادل 38.31 مليون دولار، وأضحى المسلسل ظاهرة ثقافية في غضون شهرين فقط من إطلاقه الأول على خدمة البث الأمريكية.

وبصم “لعبة الحبار” تاريخ السينما الأمريكية بمشاركته في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية لـ2022، حيث أصبح أول مسلسل غير إنجليزي وأول مسلسل كوري يتم ترشيحه لفئة أفضل ممثل وممثلة في مسلسل درامي. كما تم تصنيفه ضمن أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ “نتفليكس”.

وتجدر الإشارة إلى أن “سكويد غايم” فاز بثلاث جوائز “غولدن غلوب”، بما فيها جائزة عن أفضل دراما تلفزيونية، وأفضل ممثل مساعد، كما حصل على ثلاث ترشيحات أخرى لجوائز “Critics Choice”، في حين فاز بجائزة “Gotham”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”