أصالة: “زوجي طلب مني قص شعري”

إكرام بختالي

الجمعة 21 يناير 2022 - 20:00

كشفت الفنانة “أصالة نصري”، في لقاء تلفزيوني على شاشة “CBC”، تفاصيل عن علاقتها بزوجها الشاعر العراقي “فائق حسن”، حيث أفادت أنه من طلب منها قص شعرها، قائلة “زوجي هو اللي طلب مني أقص شعري وطلباته أوامر”، مشيرة إلى “المكانة التي يشغلها الشاعر العراقي في قلبها”.

وقالت النجمة السورية أنها وزوجُها الشاعر “كانا أصدقاء منذ ما يقارب 15 عاما”، كما صرحت أن الشعور بينهما تغير في غضون يوم واحد فقط، حيث بدأ كل منهما يفكر بالآخر بشكل مختلف.

وعن ارتباطهما الرسمي، صرحت “أصالة” أن “أول من علم بقصة زواجها من فائق حسن هو ابنتها شام”.

وأكدت صاحبة “ما بقاش أنا” أنها حرصت على أن “تغير من نفسها كثيرا، وذلك تزامنا مع ارتباطها بالعراقي “فائق حسن”، خاصة بعدما مرت به من أزمات نفسية. حتى أنها قررت الزواج منه في اليوم التالي فور طلبه للزواج منها، كما صرحت بذلك في اللقاء التلفزيوني.

وأشارت المطربة السورية أن حياتها شهدت “الكثير من التفاصيل الصعبة في الفترة الماضية كانت أكبر من طاقتها”، موضحة أنها “لجأت لعدد من الأطباء النفسيين، كما خضعت للعلاج بالأدوية لعدة أشهر، والتي أثرت عليها بشكل سلبي”، خاصة وأنها قررت “زيادة جرعة العلاج بدون استشارة الطبيب”، وهو ما تسبب في تعبها وعدم قدرتها على المشي.

وأكدت الفنانة أنها “تزامنا مع عيد ميلادها قررت عدم تناول تلك الأدوية مجددا”، لتصبح شخص آخر بعد أن تخلصت من آثارها الضارة على صحتها.

وكانت الفنانة “أصالة”، قد أعلنت زواجها رسميا من الشاعر العراقي “فائق حسن” في شتنبر الماضي، من خلال نشر صورة على حسابها بموقع أنستغرام، تجمعها بزوجها الجديد.

وتزوجت “أصالة” للمرة الأولى من رجل الأعمال “أيمن الذهبي”، حيث أثمر زواجهما عن ابنيهم “خالد” و”شام”، ثم انفصلا بعدها سنة 2005.  كما تزوجت لمرة ثانية من المخرج “طارق العريان”، وأنجبت التوأم “آدم وعلي”، لينفصلا بعد زواج دام 14 عاما، عام 2002.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”