جورجينا: حياتي تغيرت بعدما التقيت “رونالدو”

إكرام بختالي

الجمعة 14 يناير 2022 - 10:30

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية “جورجينا رودريغيز”، صديقة نجم مانشيسر يونايتيد “كريستيانو رونالدو”، قصة حياتها في مسلسل وثائقي، سيتم عرضه في الأيام القادمة من هذا الشهر، على منصة “نتفليكس”.

وكشفت جورجينا في الوثائقي، الذي سيبث في 27 من هذا الشهر، أي ما يقارب عيد ميلادها الثامن والعشرين، معاناتها قبل أن تتعرف على الهداف العالمي “رونالدو”.

وحسب ما صرحت به العارضة لإحدى الصحف الأوربية، فقد كانت تعمل بائعة في إحدى فروع “جوتشي” في العاصمة مدريد، حيث كان راتبها لا يتعدى 10 جنيهات إسترلينية في اليوم الواحد، أي ما يعادل 13 دولارا فقط. واستمرت جورجينا بهذا العمل إلى أن تحولت حياتها سنة 2016، بعدما التقت بـ”كريستيانو”، لتصبح عارضة أزياء عالمية مشهورة: عشت في غرفة أشبه بالمخزن”.

وفي إحدى محطات الفيلم، قالت “رودريغيز” “كنت أقطن بغرفة إيجارها الشهري لا يتجاوز 250 جنيها إسترلينيا، وكانت غير مجهزة على الإطلاق”. وتابعت “في تلك الفترة لم أستطع دفع ثمن مكيف هواء، أو شراء سخان مياه في غرفتي المتواضعة جدا”.

وأفادت رودريغيز، أثناء سردها لقصتها، أن “رحلتها إلى مدريد لم تكن سهلة”، كما وصفتها بالمروعة، قائلة “كان الأمر مروعا عند قدومي إلى مدريد، كنت أبحث عن شقة رخيصة، لا تزيد تكلفتها عن 250 إسترلينيا شهريا، في النهاية عشت في غرفة كانت أشبه بالمخزن. كنت أتجمد في الشتاء وأعاني كثيرا من حرارة الصيف، ولكن حياتي تغيرت يوم مقابلة رونالدو”.

وقالت عارضة الأزياء الإسبانية، في معرض حديثها عن الفيلم، أنها كانت “تجوب شوارع مدريد يوميا فقط لتبيع حقائب اليد، وهو عكس واقعها الحالي، حيث تتجول الآن فقط من أجل التسوق”.

واليوم تتبرع جورجينا للأطفال المحرومين، بحسب حديثها عن مشاركتها في مؤسسة “Nuevo Futuro” الخيرية. للأطفال الذين يتلقون تعليمهم من قبل مجتمع مدريد.

وحول تأقلمها مع الشهرة، قالت صديقة كريستيانو “في البداية كان الأمر صعبًا بالطبع، لكنني أركز دائمًا على الأشياء الإيجابية في الحياة وأنا أقدر حقًا الحب الذي يظهره لي الناس كل يوم”.

وصرحت عارضة الأزياء الإسبانية “رودريغيز”، عن لقائها بصديقها النجم البرتغالي “رونالدو” أجابت جورجينا “قابلت كريستيانو في العمل وكان حباً حقاً من النظرة الأولى”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”