“فيفي عبده” تطلب المال مقابل “الجلوس معها”

إكرام بختالي

الأربعاء 12 يناير 2022 - 18:00

أسماء مرزاق-صحافية متدربة

أثارت الفنانة المصرية “فيفي عبده”، جدلا كبيرا وضجة عارمة بين أوساط النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعيد إعلانها عن فتح الباب للقاء جمهورها في أبو ظبي بالإمارات، وإقامة جلسة مع الراغبين بلقائها والتقاط الصور التذكارية معها مقابل أجر مادي.

ويختلف الأجر المادي حسب ما ذكرت عدد من مواقع التواصل، بحسب فئة حجر المعجب، حيث تراوحت  الأسعار بين ثلاثة آلاف درهم مغربي لجلسة عشاء خاصة، وحوالي ألفي درهم لالتقاط صور تذكارية رفقتها.

وكانت فيفي عبده، قد نشرت على حسابها في انستغرام صورة لها، مرفقة إياها بعبارة “انتظروني إن شاء الله أشوفكم وتشوفوني في أبو ظبي من 21 إلى 23 يناير.. بحبكم”.

وكشفت “فيفي” ضمن حديثها عن تفاصيل اللقاء، وكان أول الشروط  التي وضعتها عبر حسابها، أن يتوفر المعجبون على شهادة تطعيم لقاح كورونا، و48 ساعة نتيجة pcr سلبية.

وكانت الفنانة اشترطت سعر 1100 درهم إماراتي، تشمل جلسة لمدة ساعتين من الحادية عشر صباحا إلى الواحدة ظهرا، بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغذاء، لفئة البلاتنيوم.

وللفئة الذهبية، اشترطت “فيفي” 750 درهم إماراتي، وتشمل جلسة بعد الظهر من الساعة الرابعة إلى غاية الخامسة والنصف مساء، بما في ذلك لقاء وفرصة تصوير مع الفنانة.

وانتقدت فئة عريضة من الجمهور هذه الخطوة التي اتخذتها “فيفي عبدو”، بينما سخر آخرون معبرين عن استغرابهم لما أقدمت عليه الفنانة، فيما اعتبر جهات إعلامية مصرية أن النجمة “تتاجر” بجمهورها.

واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن موضوع النجمة “فيفي عبدو” لا يستحق، وعلق آخرون “هاد المبلغ نمشيو نعطيوه للوالدين ونجلسو معاهم خير الدنيا والآخرة”، وقال البعض الآخر “ربعمية ومدايزاش فيها”، فيما رددت فئة أخرى “وخا تكون فابور مانتصورش معاها”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)