عارضة أزياء تونسية تثير الجدل.. “رونالدو” طلب صداقتي ورفضت

إكرام بختالي

الأربعاء 12 يناير 2022 - 11:00

أسماء مرزاق- صحافية متدربة

أثارت عارضة الأزياء التونسية “حنان العش”، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قالت أثناء مرورها على برنامج تلفزيوني لـ”فكرة سامي الفهري” على قناة “الحوار” التونسية، إن “نجم مانشستر يونايتد البرتغالي “كريستيانو رونالدو” طلب صداقتها ورفضت.

وهاجم نشطاء العارضة “حنان العش” بعد تصريحها في البرنامج، أن “رونالدو” أرسل إليها العديد من الرسائل على تطبيق “واتساب”، لكنها رفضت إجابته، وكان ذلك في عام 2018.

وحلت “العش”، السبت الماضي، ضيفة في برنامج “فكرة سامي الفهري” وفي فقرة “paparazzi” تحدثت عن علاقتها باللاعب العالمي “رونالدو”، وأكدت أنه يتابعها على انستغرام، بعد أن رآها وأعجب بها. وأضافت بأنه حصل على رقم هاتفها من صديق ثم اتصل بها، وطلبت إغلاق الموضوع لأنه يعد تدخلاً في حياة اللاعب الشخصية.

وتساءل “الباباراتزي”، الذي كان يستجوب الفنانة، عن سبب رفضها لمثل هذا الكنز، فقالت “العش” “إنه متزوج ولديه أولاد وأنا لا أحب أن أكنى بـ”خرابة البيوت”، كما أشارت إلى أنه “كان متعاطيا للكحول” حين راسلها.

وانتشر سيل من التعليقات الساخرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أكدت فيه العديد الفتيات، ساخرات، بأن “رونالدو” راسلهن وطلب الزواج منهن فرفضن، كما نشر مغردون صورا لزوجة الهداف العالمي “جورجينا رودريغيز” وهي حزينة.

وقال البعض سيناريو هذا الموضوع مكشوف، في إشارة منهم إلى أن الغاية من ذلك هي تحقيق الشهرة لا غير، ومنهم من شبه هذا الحدث إلى حد كبير بعبارة “خطبني بيلوط وماقبلتش”.

وبعث عدد من  الشباب التونسي لزوجة رونالدو “جورجينا”، رسائل طريفة جاء في بعضها “يا بوهالية.. اقعدي جيبي كان في الصغار وحنان هاني دايرة بيه ونهار كامل يكلم فيها ويقلها باش نكتبلك كل شي بإسمك..”.

وفي نفس الخط، علق الإعلامي التونسي “سمير الوافي”، بشكل ساخر “في تصريح صحافي حصري خصنا به اليوم السيد كريستانو رونالدو، نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالآنسة حنان العش، مؤكداً أنه فوجئ مساء أمس خلال مشاهدته برنامجه المفضل “فكرة سامي الفهري”، صحبة زوجته جورجينا بتصريحات حنان العش”.

كما تابع الإعلامي المذكور “أضاف نجم مانشستر يونايتد أن تصريح الآنسة “العش” تسبب في نقاش حاد بينه وبين زوجته، كما أكد أنه ينوي رفع قضية جزائية استعجالية ضد المدعوة حنان العش”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

حسين حنين ينقل طقوس “الوشم” ودلالته في فيلمه الوثائقي “ذاكرة الجسد”

حسين حنين ينقل طقوس “الوشم” ودلالته في فيلمه الوثائقي “ذاكرة الجسد”

أكرم القزيني يستعد لجمع فنانين مغاربة في سهرة متميزة بالمغرب

أكرم القزيني يستعد لجمع فنانين مغاربة في سهرة متميزة بالمغرب

جامعة محمد السادس للعلوم الصحية تحتفل بخريجي السنة الدراسية 2020-2021

جامعة محمد السادس للعلوم الصحية تحتفل بخريجي السنة الدراسية 2020-2021