“أحلام” تشتكي منعها من السفر والداخلية الكويتية ترد

إكرام بختالي

الأثنين 10 يناير 2022 - 14:00

أسماء مرزاق-صحافية متدربة

ردت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم، على تساؤلات الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول منعها من مغادرة الكويت بسبب خضوعها للحجر الصحي، في إطار التدابير الاحترازية ضد كوفيد 19، في حين غادر الفنان القطري “فهد الكبيسي” دون الخضوع للشروط نفسها.

وردت وزارة الداخلية الكويتية، عن شكوى “أحلام” حول الموضوع، وذلك من دون تسمية أحد، مطالبة بفتح تحقيق بخصوص “دخول وخروج مطرب خليجي” دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق “شلونك”، مشيرة إلى أنه “يجري الآن اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي”.

وأثارت الفنانة الإماراتية، ضجة إعلامية في الساعات القليلة الماضية، جراء ما وصفته بـ”التمييز” بينها وبين الفنان القطري “فهد الكبيسي”، فيما يتعلق بتدابير وإجراءات الحجر الصحي، أثناء حلولهم بالكويت، من خلال نشرها لمقطع فيديو، عبرت فيه عن استيائها من طريقة التعامل التي تلقتها من قِبل السلطة الكويتية، بعد منعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي، في حين تم السماح للمطرب القطري للالتحاق ببلده.

وكانت الفنانة الإماراتية، قد وجهت سابقا رسالة عبر حسابها في انستغرام، مناشِدة السلطات الكويتية، قائلة “أُوجّه رسالة إلى الوالد سمو الأمير نواف الأحمد، وإلى سمو ولي العهد مشعل الأحمد، الله يحفظهما، ليش أنا أحلام أنحجز وأنحجر 3 أيام، في حين أن الفنان فهد الكبيسي وصل في نفس اليوم وغادر ثاني يوم، الكويت دولة عدل وأتمنى ألاقي رد”.

وكشفت تفاصيل ما حدث معها حيث قالت “وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح، وفي المطار لم يتم إبلاغنا بالحجر، وأنا سكنت في نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح، وأنا وصلت على طائرة خاصة، وأنا واخدة كل اللقاح، وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام”.

وأضافت الفنانة الإماراتية “أنهيت الفرح وكنت راح أسافر والطيارة ناطرتني في المطار، جيت أطلع قالوا لي أنتي في الحجر، قلت على عيني وراسي القانون، لكن اليوم اكتشف أن فهد الكبيسي ركب طيارته وتوجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما أنا أنتظر”.

وأوضح النجم القطري عبر فيديو قصير، حقيقةَ ما جرى معه في الكويت وأسباب عدم إلزامه بالحجر الصحي، في رد منه على النجمة الإماراتية “أحلام”.

وقال “الكبيسي” إن ‘السلطات المختصة في البلاد طلبت منه عند وصوله إلى أرض الكويت شهادة التطعيم بلقاح فيروس كورونا وبطاقة فحص ” pcr”، تم بعدها ختم جواز سفره ليتمكن من الدخول إلى البلاد”.

وأكد الكبيسي أنه “وبعد دخوله إلى الكويت أجرى فحص الكشف عن الفيروس، ومن ثم أحيا حفل الزفاف المتعاقد عليه، ليغادر البلاد بعد إنهائه، وبعد قيامه بكل الترتيبات”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”