لمحت لتعرضها للكذب.. ندى الكامل تعلن طلاقها من أحمد الفيشاوي

حورية

الخميس 30 ديسمبر 2021 - 11:00

أعلنت ندى الكامل عن طلاقها من الممثل المصري أحمد الفيشاوي قبل عشرة أيام، وذلك بعد قصة حب دامت لمدة 4 سنوات، ملمحة لتعرضها للكذب.

وقالت الكامل في تدوينة عبر حسابها على “انستغرام”: “من امرأه قلبها هلك وانطفئ، أود أن اعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا “.

وأضافت ندى: “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمني لنفسي أن أكون أيضا سعيدة”.

وتابعت: “واحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائما ياصديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا وأن تنتبه لنفسك كثيرا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني لقد حافظت عليها”.

وزادت ندى الكامل: “اللهم فرحة لا حزن بعدها، للهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزه نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، وأعلم أن عزه النفس والكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، إنها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”