يعاني من سرطان الحنجرة.. هذه تفاصيل الوضع الصحي للفنان نور الدين بكر

زينب شكري

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 13:00

عبر الفنان المغربي حسن فولان عن استيائه من الإشاعات التي تحدثت عن وفاة زميله الفنان نور الدين بكر مساء أمس الأحد، مشيرا إلى أنه كان بجانبه أثناء تداول إشاعة وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فولان في اتصال هاتفي مع “حورية”، إن الحالة الصحية لنور الدين بكر مستقرة حاليا، ولا يعاني من الإهمال والعوز كما يروج لذلك عبر المنصات الإلكترونية، لافتا إلى أن أبنائه يعتنون به.

ويعاني الفنان نور الدين بكر من سرطان الحنجرة، إذ بات يجد صعوبة كبيرة في الحديث، في الوقت الذي لم يعد يتحمل فيه جسده الخضوع لحصص العلاج الكيميائي.

وكان مجموعة من الفنانين المغاربة قد وجهوا نداءات سابقة لوزارة الثقافة من أجل تتبع الحالة الصحية للفنان نور الدين بكر، ومساندته ماديا في حالة احتياجه لذلك.

وتداولت مجموعة من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأحد، إشاعة وفاة الفنان نور الدين بكر قبل أن ينفي أصدقائه ذلك.

يشار إلى أن نور الدين بكر من مواليد الدار البيضاء سنة 1952، ويُعدّ من بين أهم الكوميديين الرواد المغاربة.

عاش بكر أفضل فترات مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة مسرح الحي الذي قدم معها أهم المسرحيات والتي أُعتبرت الأفضل في تلك الفترة من بينها مسرحيتي “شرح ملح” و”حب وتبن” سنة 1998، بالإضافة إلى ذلك عمل في عدة مسلسلات وسيتكومات لعل أشهرها مسلسل سرب الحمام سنة 1998 مع رشيد الوالي، ومجموعة من السيتكومات والمسرحيات.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”