بعد إعلانه اعتزال الغناء.. مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي

حورية

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 14:07

هاجمت المغنية اللبنانية مايا دياب المغني الأردني أدهم نابلسي على خلفية إعلانه اعتزال الغناء بسبب دوافع دينية.

وقالت مايا دياب في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه”، وذلك ردا على وصف النابلسي الطريق الذي كان يسلكه في المجال الفني بالحرام وأنه قرر اعتزاله إرضاء لله.

وأثارت تغريدة مايا دياب جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين مؤيد لها، وبين مهاجم اعتبر أن تعليقها يعد تدخلا في الحياة الخاصة لنابلسي وإساءة للدين الإسلامي الذي يحرم الغناء.

يشار إلى أن الفنان الأردني أدهم نابلسي، أعلن أمس الإثنين، اعتزاله للغناء بشكل نهائي، بعد مسيرة فنية دامت لحوالي ثماني سنوات.

وقال أدهم في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، إن قرار إعتزاله للغناء جاء بسبب أن الحلم والهدف الذي يسعى لتحقيقه منذ سنوات لا يرضي الله سبحانه وتعالى.

وأضاف نابلسي، أنه كان غافلا أثناء سعيه لتحقيق حلمه في مجال الغناء، كغيره من الكثير من الناس، عن الهدف الأساسي لوجود البشرية في هذه الحياة والمتمثل في عبادة الله وإرضائه.

وتابع نابلسي، أن قراره لا يعني التوقف عن الحلم وتسطير الأهداف وإنما سيسعى لأن تكون مستقبلا متناسقة مع الهدف الأساسي الذي خلقه الله من أجله، مشيرا إلى أن المقربين منه كانوا يعلمون بأنه يرغب في الابتعاد عن الغناء في وقت ما.

يذكر أن أدهم نابلسي فنان أردني يبلغ 28 عاما، كان متسابقا في البرنامج الغنائي «اكس فاكتور» ضمن فريق وائل كفوري وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

ويعد أدهم نابلسي من أشهر الفنانين الشباب في الساحة الفنية، كما حققت أغانيه نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، حيث حصدت أغنية “خايف” أكثر من 62 مليون مشاهدة، “هو الحب” أكثر من 251 مليون مشاهدة، “حان الآن” أكثر من 106 مليون مشاهدة، و”هذي أنت وهذي أنا 46 مليون مشاهدة .

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”