المصدوقي تكشف عن دورها في مسلسل “صورتك بين عينيا” (صور)

شيماء لفقير

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 20:00

تطل الممثلة هاجر المصدوقي، على جمهور الشاشة الصغيرة، من خلال مسلسل جديد “صورتك بين عينيا” للمخرج سعيد خلاف، الذي ستعرضه القناة الأولى إبتداء من فاتح دجنبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة صراع بين عائلتين حول الممتلكات يعود إلى 25 سنة مضت، حيث إحدى العائلتين تشك في الأخرى بأنها نصبت عليها في بعض الممتلكات وابن العائلة المتهمة يحاول معرفة الحقيقة، لكن أثناء البحث سيقع في حب ابنة العائلة الأخرى.

وبخصوص دورها في المسلسل، أوضحت هاجر المصدوقي، في تصريح خاص لمجلة “حورية”، أنها “تجسد دور عفاف الوجداني، بنت عصامية تنتمي للطبقة المتوسطة، بعد إتمامها لدراستها تقرر إنشاء مشروع خاص بها عبارة عن وكالة أسفار، تربطها صداقة مع الثنائي ماجدولين الإدريسي وفريدة بوعزاوي، بينما ستواجه عفاف مشاكل في الأخير”.

ويجمع العمل الجديد ثلة من ألمع النجوم المغاربة، من بينهم مجدولين الإدريسي، فهد بنشمسي، نعيمة إلياس، أيوب اليوسفي، عبد الحق بلمجاهد، منصور بدري،، هاجر بوزاويت، هند بلعلى،  فريدة بوعزاوي، هند بنجبارة واخرون

وعن سؤالنا حول جديدها الفني، صرحت  المصدوقي أنها “أنهت تصوير سلسلة “الزطاط”، وكذلك شاركت في بطولة فيلم تلفزي جديد بعنوان “جنتلمان” رفقة سعيد أيت باجا وصالح بن صالح وجليلة التلمسي، وهو عمل لمخرجه سعيد ازار، بينما حاليا بصدد تصوير سلسلة جديدة لم تكشف تفاصيلها بعد”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”