هاني شاكر يعلن انتهاء مسيرة حسن شاكوش الفنية

شيماء لفقير

الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 13:00

أعلن نقيب الموسيقيين في مصر، هاني شاكر، إيقاف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء وسحب ترخيصه نهائيا ودون رجعة.

وقال هاني شاكر، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: “الغلط الذي إرتكبه حسن شاكوش جعلني انا والمجلس اتخاذ قرار سحب الترخيص بشكل نهائي وبدون رجعة”، مشيرا إلى أن “الوسط الفني لا تنقصه هذه النوعية الغريبة من الفن، حسب تعبيره وختم بعبارة “بناقص حسن شاكوش”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وتحدث هاني شاكر عن مشكلة شاكوش مع رضا البحراوي وغنائه أغنية إباحية على المسرح ردا على استفزاز الأخير له قائلا “المشكلة كبيرة وخطيرة للغاية ولم تحدث على مسرح أي فنان مصري أو عربي”، مضيفا “ميصحش أطلع أغنية إباحية على المسرح وأخلي الجمهور يشاركني وأغلط في فئة مهمة في الموسيقى وهي فئة الطبالين”.

ورغم الإعتذار الذي تقدم به حسن شاكوش للنقابة إلا أنه لم يحصل على إعادة النظر في قرار منعه من الغناء إلى أجل غير مسمى، وبذلك لن يكون حسن شاكوش قادرا على إقامة حفلات غنائية أو أعمال فنية داخل مصر.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، عقدت اجتماعا طارئا للتحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي إثر خلافهما المتداول على وسائل التواصل الإجتماعي والذي تناول سب وقذف بعضهما البعض وتداول إيحاءات وعبارات تحط من قدر مستخدميها مع توجيه إساءة بالغة لشعبة عازفي الإيقاع، وانتهى الإجتماع بقرارات حاسمة لإستعادة هيبة الفن المصري ومكانته من بينها سحب ترخيص حسن شاكوش لأجل غير مسمى.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”