بعد اتهامه بالمثلية الجنسية.. عبد الإله رشيد يخرج عن صمته ويهاجم منتقديه

شيماء لفقير

السبت 06 نوفمبر 2021 - 11:52

خرج الممثل عبد الإله رشيد عن صمته عقب الجدل الكبير الذي أحدثته مجموعة من الصور التي شاركها قبل أيام مع جمهوره  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، والتي ظهر فيها وهو يضع أكسسوارا خاصا بشعر النساء.

و سخر الممثل المغربي عبر بث مباشر على “انستغرام” من الاتهامات التي وُجهت له عقب ارتدائه لإكسسوار الذي قام باستعماله من أجل الدعابة على حد تعبيره.

وقال رشيد، إن الإكسسوار يمكن لأي شخص أن يستخدمه سواء إمرأة أو رجل، مبرزا أن الهدف من ورائه كان هو الدعابة: “شفت العجب المتعجب ديال التعاليق لي قتلوني بالضحك ولي مزعزعو فيا حتى شعرة. أنا لي كنعرف راسي شكون، أنا كنت غير كنضحك غير مع الجمهور ديالي، انتوما ماشي الجمهور ديالي لي كتعلقو أنا عرفتكم”.

وتابع رشيد، ردا على متهميه بالمثلية الجنسية: “مول الفز كيقفز معروفة هاذ القضية هادي، تصورتي بهاذي ماشي راجل،  حطيتي ايدك على راسك ماشي راجل، ضحكتي مع صاحبك وشاف فيك وشفتي فيه ماشي راجل لبستي تقشيرة ماعجباتوش ماشي راجل، شوفة معجباتوش ماشي راجل، كلشي ماشي راجل، ماشي راجل بزاف هاذ شي هذا، ولكن علم النفس كيقول أن هاذ الناس كيديرو عليك إسقاط لأنهم هوما لي ماشي رجال كيحاولوا يلصقو فيك هاذ شي”.

يذكر أن عبد الإله رشيد كان قد أثار جدلا واسعا بسبب صورة ظهر فيها وهو يتبادل النظرات مع الفنان المثير للجدل فيصل عزيزي، عبر حسابه على الإنستغرام، وأرفقها بعبارة “أحبك”، الأمر الذي أثار الغضب بين المغاربة و عرضهما لموجة من السخرية من قبل بعض النشطاء.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”