بسبب والدتها.. جيجي حديد تنفصل عن زوجها زين مالك

شيماء لفقير

الجمعة 29 أكتوبر 2021 - 10:00

كشفت عدة مصادر دولية أن عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، البالغة من العمر 26 سنة، وزوجها المغني زين مالك 28 عاما انفصلا، بحسب ما أكدته مصادر مقربة لمجلة “بيبول” People الأميركية.

وفي التفاصيل، اهتزت علاقة الثنائي، الأسبوع الماضي، بعد أن احتدم الشجار بين مالك ووالدة جيجي وتطور إلى اعتدائه بالضرب عليها ما دفعها إلى تهديده بتقديم شكوى ضده في مركز الشرطة.

وكشفت مجلة “people” استنادا على مصادر مقربة من جيجي وزين، أن “هذا الثنائي قرر الانفصال، لأن والدة جيجي تريد حماية ابنتها بقوة، وتريد الأفضل لابنتها وحفيدتها”.

هذا وقد نفى زين في بيان نشره عبر “تويتر” أن “يكون قد أقدم على ضرب يولاندا، قائلا: “أنا شخص أحب أن أحافظ على الخصوصية وأرغب بشدة في خلق مساحة آمنة، وخاصة لابنتي تكبر فيها. مكان لا تطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها”.

وأضاف: “فى محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لإبنتي، قررت عدم التعليق على الإدعاءات عن نشوب خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي، الذي حدث بالمنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع، كان هذا ولا يزال ينبغى أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة”.

الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء جيجي حديد البالغة من العمر 26 عاماً، كانت قد إرتبطت بزين مالك البالغ من العمر 28 عاماً، في سنة 2015، حيث أنجبت ابنتهما الوحيدة منه في شتنبر سنة 2020.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)