مونية لمكيمل تكشف لـ”حورية” تفاصيل مشاركتها في “أمولا نوبة” (صور)

إكرام بختالي

الخميس 28 أكتوبر 2021 - 17:00

انتهت الممثلة مونية لمكيمل، من تصوير عملها الجديد “أمولا نوبة”، وهو سيتكوم كوميدي، من إخراج سامية أقريو، سيؤتث برمجة الأعمال الرمضانية، على قناة الأولى.

وأوضحت مونية لمكيمل، في تصريح لمجلة حورية، أنها “تجسد دور فاطنة، وهي شيخة أرملة، لديها ابن وحيد، بعد وفاة زوجها ستضطر للعمل في مقهى”.

وأوردت لمكيمل أن “فاطنة ستتزوج بشخص يدعى “البشير” وسيرزقان بطفل ولد وسيعيشان أيام مليئة جميلة، لكن في إحدى الأيام ستكتشف أن هذا الرجل فاقد للذاكرة ولديه أسرة أخرى تبحث عنه”.

وتابعت بالقول إن “بعد اكتشاف هذا السر، ستبدأ المشاكل بين العائلتين وأبنائهما”، تاركة تفاصيل القصة إلى حين عرض السيتكوم على شاشة التلفزيون في رمضان المقبل”.

ويشارك في هذا العمل الكوميدي، إلى جانب مونية لمكيمل فنانين مغاربة معروفين أبرزهم، نور الصقلي ورشيد الوالي وعزيز حطاب والزوبير هلال ورشيد رفيق وقمر السعداوي وفاطمة الزهراء قنبوع.

ولفتت مونية لمكيمل إلى أن “السيتكوم سيعرف حضور بعض ضيوف الشرف من بينهم مريم الزعيمي وأحلام الزعيمي وهند السعديدي والسعدية لديب وناصر أقباب”، لافتة إلى أنه “الإنتاج لشركة “عليان”.

حول أجواء التصوير، أبرزت بطلة “الطوندونس” أن “مرت في ظروف جيدة بل كانت مفعمة بلحظات الحب والفرح”، شاكرة “مخرجة العمل سامية أقريو على رؤيتها الفنية في إخراج سيتكوم “أمولا نوبة”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”