هشتاغ “عايزين حلقة سعد لمجرد” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شيماء لفقير

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 11:00

رفع جمهور النجم العالمي، سعد لمجرد، وسما جديدا يحمل “عايزين حلقة سعد لمجرد”، مطالبين بعرض حلقته ببرنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان المصري، أمير كرارة على قناة “أون تيفي”، والتي ألغي عرضها بسبب احتفالات 7 أكتوبر، حسب ما صرح به المسؤولون عن القناة.

كما تشوّق الجمهور كثيرًا بعد طرح البرومو الرسمي وانتظر  الجميع الحلقة، خاصًة أنه تم التصريح بموعد عرض الحلقة من خلال البرومو الرسمي، ولكن خابت آمال الجمهور ولم يتم عرض الحلقة.

وحسب تصريحات هاني شاكر، فإن نقابة الموسيقيين المصريين لا تشتغل بالعواطف، لكي تمنع سعد المجرد من الحضور في برامج وحفلات مصرية، مشددا على أن نقابة المهن الموسيقية لم تصلها أي وثيقة رسمية تدين سعد لمجرد بشكل مباشر وتمنعه من الاشتغال أو إقامة حفلات بمصر.

وأوضح نقيب الموسيقيين في مصر، أنه من أجل المنع يجب أن تكون هناك شكوى رسمية موجهة إلى النقابة، مشيرا إلى أنه “بصفته نقيبا لم يتوصل بأي وثيقة من شأنها أن تمنع سعد المجرد من ممارسة مهنته داخل مصر”.

وعلق شاكر على حذف الإعلان الترويجي لحلقة إستضافة المجرد في برنامج تلفزيوني، قائلا إن “ذلك يعود إلى إدارة القناة، التي من الممكن أن تخضع لرغبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي”.

والجدير بالذكر، أن الجدل كان قد عاد بخصوص منع سعد المجرد من إحياء حفلات بمصر أو استضافته في برامج تلفزيونية، بعد أن أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمصر “هاشتاغ” ضد الفنان المغربي.

ومن المتوقع أن يحتفل سعد المجرد بإقتراب عدد مشاهدي أغنيته “لمعلم” إلى مليار، بعد أن حقق بإجمالي أغانيه 4 مليار مشاهدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”