بعد تجاهل “ريدوان” بمصر.. زوجته تسانده ولطيفة رأفت تهاجم

شيماء لفقير

السبت 16 أكتوبر 2021 - 19:00

أثارت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بمصر، جدلا كبيرا بتصرفها الغريب بعد دعوتها لمواطنها الفنان محمد رمضان من أجل الصعود على المسرح وأداء أغنية “جو البنات” التي تجمعه بالفنان العالمي المغربي “ريدوان” والفنان نعمان بلعياشي دون ذكر أسمائهما.
وخلف تجاهل مقدمة الحفل المصرية للفنانين المغربيين غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، دفع عدد من نشطائها إلى مطالبة المشاهير المغاربة بمقاطعة التظاهرات الفنية في مصر بسبب الإساءات المتكررة التي يتعرض لها النجوم المغاربة هناك.

من جهتها ساندت ليلى عزيز زوجها المنتج العالمي بعد تجاهل الترحيب به وذكر اسمه في مهرجان الجونة من خلال نشرها لصورة تجمعها من الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: » الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة..لا حاجة لأي مقدمة ».

كما دخلت الفنانة لطيفة رأفت على خط قضية تجاهل “ريدوان” فنشرت مقطع فيديو يعود له عبر حسابها على “انستغرام” وعلقت قائلة:”اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري مابغيتش حتى نطق إسمه لأنه سوابقه مع فناننا الجميل سعد المجرد دليل على أنه كيبحث على الشهرة والعالمية من ولاد بلادي الحبيب المغاربة”.

وأضافت: ”تجاهل هاد الناس لفنان عالمي كرضوان اللي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين واللائحة طويلة كتشهد على عالميته فهادا شيء ميمكنش يتقبله أي فنان عنده غيرة على ولاد بلاده أما بالنسبه للفنان بلعياشي يمكن نقوله أنه يبحث عن الشهرة الشرقية وهذا من حقه لكن ماشي بهاد التعامل والتجاهل”.

وتابعت رأفت:”عزيزي الفنان العالمي رضوان إذا بغيتي تطلع شي حد من الأحسن ولاد بلادك أو ارجع لعالميتك مع الغربيين اللي عطيتهم فنك وألحانك واعترفوا لك بهادشي إانما تنزل راسك لهاد المواقع والله ما نرضاها لك وأنت تعرف معزتي لك أنت وأختي ليلى زوجتك المصون بلدك وولاد بلادك أولى”.
وختمت لطيفة رأفت تدوينتها قائلة: ” غدي نختم كلامي بنصيحة أعتز بها من أغلى الناس صادفتهم في حياتي المغفور له الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله قال لي (بنتي اللي خرج من داره تقل مقداره)”.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”