إحالة فنان مصري شهير للمحاكمة بتهمة التحرش وهتك عرض7 فتيات

شيماء لفقير

الأثنين 11 أكتوبر 2021 - 15:00

أُحيل الفنان المصري شادي خلف للمحاكمة على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب على التمثيل.

وكان عدد من الفتيات قد نشرن عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الإجتماعي منشورات كشفن فيها تعرضهن للتحرش اللفظي والجسدي من الفنان، أثناء تلقيهن دورة تدريبية على التمثيل في ورشة يمتلكها.

وحسب وسائل إعلام مصرية، فإن القصة بدأت منذ شهر يونيو الماضي، حينما نشر الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي عبر حسابه على انستغرام، شهادات لفتيات ذهبن إلى الأستوديو للتدريب على التمثيل، لكن تعرضن للتحرش وهتك العرض من طرف شادي خلف.

وشارك عبد الرحمن مجدي صور لكتابات من فتيات تكشف وقائع تحرش وهتك عرض متعددة من شادي خلف، وعلق عليها قائلا :”ودي شهادات بعض البنات اللي اتعرضت لده و لسة في أكتر وهايتكلموا قريب”.

وأفاد ذات المصدر، أن 7 فتيات قررن تقديم بلاغ للنيابة العامة، وبعد استجوابهن وسماع جميع حيثيات القضية أحالت النيابة العامة  الفنان لمحكمة الجنايات في خطوة وصفها رواد السوشال ميديا بـ”الجيدة”، مطالبين القضاء المصري بإنزال أقصى العقوبات عليه.

من جهته، أنكر خلف في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه، واتهم الفتيات بقيامهن بشن حملة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن شادي خلف شارك في مسيرته الفنية بعدد من الأعمال من أبرزها فيلم “365 يوم سعادة”، “خيانة مشروعة”، “يتربى في عزه”، “هي فوضى”، “حين ميسرة”، “قبلات مسروقة”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”