بعد الغناء.. ناشط يدخل مجال التمثيل بفيلم لسعيد الناصيري هذه تفاصيله

محسن ناشط

حورية

السبت 02 أكتوبر 2021 - 20:00

شيماء لفقير

يستعد لاعب كرة القدم سابقا، محسن ناشط، لخوض تجربة التمثيل من خلال مشاركته في فيلم سينمائي مغربي ذو طابع كوميدي واجتماعي، من إخراج سعيد الناصيري.

وعبر ناشط في تصريح لـ”حورية ” عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، وبالثقة التي منحه إياها المخرج والفنان سعيد الناصيري، خاصة أنه من الأسماء الكبيرة في الوسط الفني، مشيرا إلى أنه سيقوم بدور البطولة في المسلسل.

وسبق لناشط، أن توصل بعرض من مخرج سلسلة الجريمة والدراما الشهيرة “لاكاسا دي بابيل “، من أجل المشاركة في موسمه الخامس، حيث شارك جمهوره تفاصيل العرض الذي توصل به.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه بدأ في قراءة سيناريو المسلسل الجديد، مزدفا أن طاقم العمل لازال ينتظر الحصول على الدعم من المركز السينمائي لتنفيذ المشروع، الذي يضم مجموعة من الفنانين.

وبخصوص أعماله المقبلة، صرح ناشط أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة، وهي عبارة عن “ديو” سيجمعه بفنانة خليجية يحمل عنوان “حبيبي حيرني”، ومن المقرر طرحه في شهر دجنبر المقبل، لافتاً إلى أنه كان اقتراحا من هذه الفنانة، التي لم يرغب في الافصاح عن اسمها حاليا، مؤكدا أنه تم اختيار المدينة الحمراء مراكش لتصوير الفيديو كليب.

هذا وقد حصدت أول أغنية لمحسن ناشط “نص الليل”، نسب مشاهدة عالية قدرت ب 289 ألف مشاهدة، عبر قناته على موقع تحميل الفيديوهات” يوتيوب” ، في ظرف شهر فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”